نتيجة الصف الثاني والثالث الابتدائي الترم الأول 2019 🎓👨عبر بوابة التعليم الأساسي


بعد انتهاء اختبارات الصف الثاني والثالث الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2019 بدأت لجان التصحيح في تصحيح أوراق التلاميذ، وبالفعل قد انتهوا من ممارسات التصحيح وبدأ المدرسين في مراقبة الحصيلة والدرجات، حيث جاءت الامتحانات من الكتاب المدرسي ولم تخرج الأسئلة عنه، وبعد تصحيح أوراق الصف الثالث الابتدائي تبين أن نسبة النجاح عظيمة بالمقارنة بالسنين الفائتة، والنتيجة ستظهرا عبر مدخل التعليم الرئيسي.

نتيجة الصف الثاني والثالث الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2019

حصريا من موقع نجوم مصرية سنقدم لكم متابعينا الكرام نتيجة الصف الثالث الابتدائي للفصل الدراسي الأول في محافظة القاهرة بالصور والخطوات عبر موقع التعليم الاساسي للحصول على النتيجة بكل سهولة.

بالخطوات طريقة الحصول على نتيجة الصف الثاني والثالث الابتدائي للفصل الدراسي الأول

نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2018
نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الأول 2019
  • الخطوة الأولى:

الدخول لبوابة التعليم الرئيسي من هنــــا

  • الخطوة الثانية:

اضغط على نتيجة صفوف النقل التعليم الاساسي كما مبين أمامكم

نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2018
نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الاول 2019
  • الخطوة الثالثة:

قم بملأ معلومات الطالب باختيار الفترة الابتدائية، ثم ضع العدد القومي المخصص بالطالب، واختيار الصف الدراسي الثاني، واختيار بعد هذا نوع النتيجة بالدرجات أو بالتقييم، الخطوة الأخيرة قم بالكبس على عرض النتيجة.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الثاني والثالث الابتدائي للفصل الدراسي الاوا 2019

وللحصول على نتيجة الصف الثاني والثالث الابتدائي للفصل الدراسي الاول 2019 يرجى الدخول على الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم، حيث يقوم الطالب بملأ البيانات وذلك باختيار المرحلة الابتدائية، ثم ضع الرقم القومي الخاص بالطالب، واختيار الفصل الدراسي الأول، واختيار بعد ذلك نوع النتيجة بالدرجات أو بالتقدير، الخطوة الأخيرة قم بالضغط على عرض النتيجة.

وسوف يتم أعلان نتائج الصف الثاني والثالث لكافة مدارس المحافظات، ويبدأ اعتماد نتيجة الثالث الابتدائي للفصل الدراسي الاول 2019 بمحافظة القاهرة، وباقي المحافظات.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2018
نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الاول 2019

نتيجة الصف الثاني والثالث الابتدائي الفصل الدراسي الاول 2019 بالقاهرة

أكد محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، عن اقتراب السادة المصححين من الأساتذة القائمين على تصحيح أوراق إجابة امتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي الخاصة بالفصل الدراسي الاول وكانت طلبة وطالبات قد خاضوا الامتحانات بكل سهولة ولم ينحرف أسئلة الامتحانات عن الكتاب المدرسي، كما أتت الامتحانات على مستوى ذكاء الطالب العادي، ويمكن لأولياء أمور سنة ثالثة ابتدائي الفصل الدراسي الأول الحصول على نتيجة أولادهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لمحافظة القاهرة من هنـــا.

كشف عاطف عبد الحميد، السيد محافظ القاهرة، من اقتراب الكنترول بانتهاء أفعال مراقبة الدرجات وإعادة النظر فيها، تمهيدا للإعلان عن أسماء الأوائل ثم الإشعار العلني عن نسب التوفيق والإعلان عن ظهورها على المواقع، والتعرف على العواقب عن طريق الموقع المعترف به رسميا الحكومي للوزارة، مدخل التعليم الرئيسي.