ظهرت القاهرة.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 نصف السنة على مستوى محافظات مصر..  احصل رابط موقع مديرية التربية والتعليم من هنا


نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 نصف السنة على مستوى محافظات مصر سوف تظهر على مواقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة، ولأن الكثيرون يبحثون عن  رابط نتيجة الشهادة الإعدادية  2019 الترم الأول  نعمل على توضيحه بكافة محافظات الجمهورية في هذا الموضوع بداية من محافظة الإسكندرية حتى محافظة أسوان، كما نقدم موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 نصف السنة وفق تصريحات وزارة التربية والتعليم، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة في الأسبوع الأول من شهر فبراير أي عقب الانتهاء من إداء الامتحانات بأسبوع واحد، حيث تجرى عمليات التصحيح الفورى عقب كل مادة تمهيدًا لسرعة إنجازها وعرضها على خبراء التعليم والموجهين لكى  تتم المراجعة النهائية  ثم اعتمادها من قبل وزير التعليم ومن بعده المحافظين بكل محافظة وفي النهاية إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 نصف السنة على مستوى محافظات مصر على الإنترنت.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول

يستطيع الطلاب من مختلف محافظات مصر الدخول على  أي  رابط من الروابط التالية بالمحافظة التي أدى بها الامتحانات الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس وسوف يطلع  على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول  فور ظهورها.

وهذا بيان بمدريات التعليم بكافة محافظات الجمهورية:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول في جميع محافظات الجمهورية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول في جميع محافظات الجمهورية

ويمكنكم متابعينا الحصول علي

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 في مختلف محافظات الجمهورية

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019  جميع محافظات الجمهورية 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول في جميع محافظات الجمهورية

ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 نصف السنة على مستوى محافظات مصر واستقبال الفصل  الدراسي الثاني بمزيد من التقدم والتفاؤل.

أوشكت لجان الرصد بالمدارس الانتهاء من جمع الدرجات وفور الانتهاء منها سيتم إرسالها إلي الكنترول المركزي لاعتمادها بمدريات التربية والتعليم في كل محافظة، وبعدها سيتم رفع النتائج عبر البوابة الإليكترونية لوزارة التربية والتعليم بكل محافظة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.