برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الفصل الدراسي الثاني الإسكندرية مديرية التربية والتعليم

ننشر لكم عبر موقعكم نجوم مصرية نتيجة ثالثة إعدادي 2018 الترم الأول في جميع محافظات الجمهورية، علما بأن تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية تتم أول بأول بالكنترولات بجميع مديريات التربية والتعليم لكى يتمكن طلابنا من الحصول على النتيجة باكرا ولا نزيد من قلق أبنائنا وأولياء الأمور، كما صرح رئيس قطاع التربية والتعليم بأن عميلة التصيح بالكنترول تسير بكل دقة وشفافية لمراعاة جهود طلابنا، كما أضاف أن مستوى الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولم يتلقي أى شكاوي من أى محافظة من محافظات مصر.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018:

والجدير بالذكر أن محافظة القاهرة أسكندرية والشرقية والدقهلية والمنوفية وأسوان وسوهاج وأسيوط والقليوبية من أوائل المحافظات التي يتم إعلانها في الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الأول برقم الجلوس يستطيع جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتائج امتحانات الإعدادية في مدير ية التربية والتعليم التابع لكل محافظة، وسنضع لكم كافة روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات حيث تعتبر المرحلة الإعدادية مرحلة انتقالية في حياة أبنائنا من التعليم الإساسي إلى التعليم الثانوي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول كل محافظات مصر:

كما ذكر رئيس قطاع مديرية التربية والتعليم بأنه لا يوجد موعد محدد لاعلان نتيجة ثالثة إعدادي 2018 نصف العام ولكن المؤكد أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية سيتم إعلانها خلال 15 يوم منذ الآن قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، لذا سنوفر لكم طرق مختلفة للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 جميع المحافظات التي تضم (القاهرة – الجيزة – القليوبية – الدقهلية – أسكندرية – الشرقية – القليوبية – الفيوم – البحيرة – البحر الأحمر -مرسي مطروح – الغربية – المنيا – سوهاج – بني سويف – أسيوط – سوهاج – قنا – المنوفية – دمياط –  كفر الشيخ – السويس – الإسماعيلية – الوادي الجديد).

نذكر طلابنا الإعزاء من أبناء محافظة القاهرة الإسكندرية بأنه قد تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 برقم الجلوس والإسم عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة، ولكن لم تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة والشرقية لأنه لم يتم اعتمادها بعد من محافظ الجيزة والشرقية.

تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الفصل الدراسي الأول محافظة الجيزة من اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، حيث بلغت نسبة النجاح بالجيزة 69.6% وسيتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة صباح الخميس الموافق 25 يناير 2018.

لقد صرح مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة بأن هناك عطل بالبوابة الإلكترونية قد يتسبب في تأخير موعد إعلان النتيجة، ولكن نحب أن نطمئن أبنائنا من طلاب محافظة الجيزة لن يتم تأخير النتيجة أكثر من ذلك بأذن الله وسنتواصل معكم عبر هذه المقالة لمعرفة التطورات.

“تحديث”

لقد انتهى طلابنا من المرحلة الإعدادية من اداء اختباراتهم، وقد صرح مسئول بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018  الترم الثاني سوف تظهر خلال ساعات قليلة من الآن يمكنكم اعزائي الطلاب أن تترك لنا اسمك ورقم جلوسك في تعليق اسفل المقالة.

تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الإسكندرية الآن عبر البوابة الإلكترونية وقد بلغت نسبة النجاح 85% وتعتبر هذه النسبة أعلى من العام الماضي وألف مبروك لطلابنا ومزيد من النجاح.

ناسف لطلابنا بالشهادة الإعدادية بوجود عطل بالبوابة نظرا للضغط من قبل طلابنا، لذا سنتواصل معكم عبر تلك المقالة لمعرفة النتيجة بكل سهول ويسر، لقد تم تصليح العطل ويمكنك الآن تسجيل رقم الجلوس والحصول على النتيجة في الحال.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of أية.عطا.متولي
    أية.عطا.متولي يقول

    نتائج.ثلاثة.اعدادية.أسيوط

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    رقم الجلو س 6417

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    ٢٣٦٢٤٢

  4. Avatar of أحمد محمد محمد جمال ١٠٧١٦١
    أحمد محمد محمد جمال ١٠٧١٦١ يقول

    انا أحمد محمد محمد جمال

  5. Avatar of يوسف حسن شوقى حسن حسن
    يوسف حسن شوقى حسن حسن يقول

    يوسف حسن شوقى حسن حسن
    رقم الجلوس /29381