“رابط” نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة.. نتائج الشهادة الإعدادية بالبحيرة برقم الجلوس

إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة لعام 2018 الفصل الدراسي الثاني التي كان يرتقب إعلانها بعد تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، والانتهاء من تصحيح الأوراق داخل لجان كنترول إعدادية البحيرة 2018، ونوفر روابط متابعة ظهور نتائج الطلاب الإعدادية برقم الجلوس، وكيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب بالإعدادية أخر العام.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن أوراق الإجابات تمت مراجعتها بشكل دقيق، حتى يحصل كل طالب على درجات الإعدادية بما يستحق فعليا، ومن ثم تم إرسال النتائج إلى مقر مديرية التربية والتعليم بالبحيرة لمراجعتها، وتحديد نسب النجاح والعشرة الأوائل على المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة ترم ثاني

امتحانات الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بالبحيرة جاءت على مستوى الطالب، بناءا على ذكره الطلاب الطالبات ولم ترد أي شكوى من صعوبتها، أو وجود حالات من الغش في مقار ولجان الاختبارات، الأمر الذي يبشر بالخير في رصد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة 2018.

اعتمد المحافظ  نتيجة الشهادة الإعدادية لأخر العام الجاري اليوم الأحد الموافق 2-6-2018، وإعلنت نسبة النجاح في في الترم الثاني وتحديد أوائل الإعدادية على مستوى المحافظة، ثم ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس من خلال الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة الخدمات الإلكترونية لنتائج الامتحانات.

رابط مديرية التربية والتعليم بالبحيرة للنتائج 2018

أما عن طريقة استخراج نتيجة الصف الثالث الإعدادي البحيرة عبر موقع بوابة تعليم البحيره الإلكتروني لاستعلام نتائج الطلاب الإعدادية ترم ثاني برقم الجلوس، فتتم من خلال إتباع ما يلي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية عبر الإنترنت.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على عرض النتيجة.
"رابط" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة.. نتائج الشهادة الإعدادية بالبحيرة برقم الجلوس 1 3/6/2018 - 7:23 م
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة

روابط هامة لمتابعة إعلان نتائج طلاب المرحلة الإعدادية الدور الأول 2018

نتائج الطلاب الإعدادية محافظة البحيرة

اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيره من المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، وظهورها عبر بوابة تعليم البحيرة الرسمية، حيث بلغت نسبة النجاح 67.73% الدور الأول.

استخراج نتائج الطلاب الإعدادية بالبحيرة متاحة من خلال تسجيل الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي المرفق أعلاه، ويمكن الحصول على النتائج برقم الجلوس الآن.