نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي والثانوي: ظهور نتائج طلاب النقل محافظة القاهرة

توالي ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي بجميع المحافظات، وتم الإعلان عن طريقة الحصول على نتائج طلاب سنوات النقل في الشهادة الإعدادية من خلال الاستعلام الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، وخلصة موقع نتائج طلاب مرحلة التعليم الأساسي 2018، بعد انتهاء فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي والثانوي: ظهور نتائج طلاب النقل محافظة القاهرة 1 22/1/2019 - 11:56 م

قرارات وزارة التعليم المتعلق ببعض التعديلات على سنوات النقل، وادرج الصف السادس الابتدائي كونه كأي سنة نقل عادية، كان له رد كبير بين الطلاب وأوليا الأمور، ولا زالت الروابط الإلكترونية الخاصة بنتائج طلاب المحافظات، تعرض التنويهات عن استمرار توفير درجات الصف السادس الابتدائي، ودرجات الصف الأول والثاني الإعدادي.

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي

محافظة القاهرة ومن خلال موقع مديرية التربية والتعليم، تم نشر رابط نتائج بوابة التعليم الأساسي، حيث يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم القومي، حيث يتم أولا بعد الدخول إلى الموقع اختيار السنة الدراسية المستعلم عنها، ثم إدخال الرقم القومي للطالب أو الطالبة واستكمال باقي البيانات المطلوبة.

بوابة التعليم الأساسي
بوابة التعليم الأساسي

كذلك يتم استعلام نتائج الطلاب من خلال خدمة الاتصال الهاتفي على أرقام محددة خلال فترة زمنية تعقب الإعلان الرسمي عن النتائج

نتيجة الأول والثاني الإعدادي القاهرة

سنتابع ما يصدر من نتائج المحافظات حول نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي، وما سيتاح الاستعلام عنه وسنوفره، وكيفية الحصول على درجات صفوف مرحلة النقل من التعليم الأساسي.

تحديث: الاستعلام عن نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي في العديد من المحافظات وعلى راسها نتائج الطلاب محافظة القاهرة من بوابة نتائج التعليم الأساسي من خلال المرفقات بعالية.

تحديث: بوابة نتائج التعليم الأساسي والتي تعرض نتائج الطلاب في محافظة القاهرة هي فقط من نشرت نتائج صفوف النقل للفصل الدراسي الثاني 2018-2019ولم يتم الوصول حتى الآن لروابط أخرى تتيح نفس النتائج لباقي المحافظات وجاري البحث.

تحديث: انتهت امتحانات الطلاب في سنوات النقل من المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية، وعبر بوابة نتائج التعليم الأساسي وبالرقم القومي يمكن الاستعلام عن النتائج.