نتيجة الصف الاول الاعدادي برقم الجلوس 2019 جميع المحافظات موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة آخر السنة


يترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019 في جميع محافظات الجمهورية، بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الأول الاعدادي، وكما أشارت الإدارات التعليمية في كافة محافظات الجمهورية فإن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019 قد سارت بصورة جيدة دون حدوث أي مشاكل، وبعد انتهاء عمليات التصحيح لكافة مواد الصف الأول الاعدادي وانتهاء لجان التصحيح من تجميع ورصد الدرجات ورفعها على مواقع مديرية التربية والتعليم في كل محافظة على حدى ومواقع المدارس الموزعة في كافة المحافظات، تستعد المدارس لإعلان كشوف نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 برقم الجلوس.

من المعروف بأن محافظة القاهرة من المحافظات الأولى التي تقوم بإعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، إلى جانب إعلان نتائج شهادات النقل ونتائج الصفوف الثالث والرابع والخامس والسادس والإعدادي برقم الجلوس، يتم ذلك من خلال إدخال رقم الجلوس في موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي أو الاتصال على الخط السريع كما سنقوم بتوضيح ذلك فيما يلي.

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 جميع المحافظات

لمتابعة نتيجة الصف الاول الاعدادي التي سيتم إعلانها في المدارس، تقوم مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات بإفادة الطلاب وأولياء الأمور بموعد إعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي في جميع المحافظات عبر موقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة على حدى، ليتمكن الطلاب من الاطلاع على النتيجة في المدارس.

تابع أيضاً: نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة بأنه من المتوقع إعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي لطلاب مدارس محافظة الجيزة خلال أسبوع من الآن، على أن يتم توزيع نتائج الطلاب على مديريات التربية والتعليم في المحافظة، إلى جانب إعلانها رسمياً على موقع مخصص لإعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

معرفة نتيجة الاول الاعدادي محافظة القاهرةبوابة نتائج التعليم الأساسي
متابعة نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 الاسكندرية مديرية التربية والتعليم الاسكندرية
متابعة موعد نتيجة الصف الاول الاعدادي الجيزةالبوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة
متابعة نتيجة الصف الاول الاعدادي محافظة القليوبية 2019مديرية التربية والتعليم القليوبية
متابعة نتيجة الصف الاول الاعدادي المنوفية 2019مديرية التربية والتعليم المنوفية
متابعة اخبار نتيجة الاول الاعدادي المنيامديرية التربية والتعليم المنيا
نتيجة الصف الاول الاعدادي الشرقية 2019البوابة الالكترونية لنتائج الطلاب في الشرقية
نتيجة الصف الاول الاعدادي محافظة كفر الشيخالخدمات الإلكترونية نتائج الطلاب كفر الشيخ
متابعة نتيجة الاول الاعدادي البحيرةمديرية التربية والتعليم البحيرة
نتيجة الصف الاول الاعدادي الغربية مديرية التربية والتعليم الغربية
متابعة نتيجة الصف الاول الاعدادي الاسماعيليةمديرية التربية والتعليم الاسماعيلية
متابعة اخبار نتيجة الاول الاعدادي اسيوطمديرية التربية والتعليم اسيوط
متابعة نتيجة الصف الاول الاعدادي أسوانمديرية التربية والتعليم أسوان

تنبيه: يرجى الانتباه بأن موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي في القاهرة فقط يعلن نتائج الطلاب إلكترونياً برقم الجلوس، بينما مواقع مديرية التربية والتعليم في باقي المحافظات المرفقة أعلاه تتابع أخبار نتيجة الصف الاول الاعدادي ونتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية، بينما يتم الاطلاع على نتائج صفوف النقل عبر كشوف النتائج في جميع المدارس.

تحديث: من المتوقع إعلان نتيجة الصف الأول الاعدادي خلال الأسبوع الجاري في محافظات القاهرة والجيزة، على أن يتم إعلان نتائج الطلاب في باقي محافظات الجمهورية تباعاً.

تحديث: ننتظر خلال بداية الأسبوع القادم ظهور نتيجة الصف الاول الإعدادي الترم الثاني في معظم محافظات الجمهورية، على أن تظهر جميع المحافظات بحلول نهاية الأسبوع القادم، نتابع معكم من خلال موقعنا نجوم مصرية، كل ما هو جديد بخصوص نتيجة الصف الاول الاعدادي، يمكنكم أيضا وضع رقم جلوسكم في تعليق أسفل المقال، على أن نقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.