نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي أخر العام 2018 لجميع المحافظات

للطلبة والطالبات في الصفين الأول والثاني الاعدادي، يسعدنا أن نقدم لكم نتيجة أخر العام للعام الدراسي 2017/2018، وذلك بعد أن انتهت أمتحانات أخر العام في معظم المحافظات والمحافظات الأخري لم يتبفي أمامها سوي يوم واحد حتى يتم الانتهاء من كافة أعمال الامتحانات.

نتيجة إمتحانات أخر العام 2018 للمرحلة الاعدادية

وتتميز إمتحانات أخر العام لكافة الصفوف الدراسية بأنه بعد أن يتم الانتهاء يبدأ الطلاب في الحصول على إجازة أخر العام، وهي إجازة طويلة بالطبع وممتحة تريحهم من عناء ما بذلوه من تعب ومذاكرة وجهد طوال أيام العام الدراسي من دروس ومذاكرة وخلافه.

وطبقاً لنظام التعليم في مصر، تعد المرحلة الاعدادية هي أخر حلقة في مرحلة التعليم الاساسي الذي يبدأ بالمرحلة الابتدائية، وبعد انتهاء المرحلة الاعدادية يبدأ الطلاب في الالتحاق بالمرحلة الثانوية، ولهذا فإنها تعد المرحلة الوسطي بين المرحلة الابتدائية والمرحلة الثانوية، ولهذا يحصل الطلاب في تلك المرحلة على معلومات أوسع مما كان يدرس لهم بالمرحلة الابتدائية وأقل من المرحلة الثانوية.

ويمكن لطلبة وطالبات الصفين الأول والثاني الاعدادي الحصول على نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2018 من خلال الذهاب إلى المدرسة التابع لها للحصول على النتيجة، حيث أن النتيجة ظهرت بالفعل بالمدارس، وقام السادة المحافظين بإرسال تعليمات لمديري المدارس بضرورة وضعها بمكان واضح للطلب أو ولي الأمر بالمدرسة.

ويسر موقع نجوم مصرية أن يقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في الصفين الأول والثاني الاعدادي بمناسبة النجاح والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.