إلكترونيًا| نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس “نتيجة أولى ثانوي” كل المحافظات

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوفي في آخر تصريح له، أن نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس 2019 سيتم إعلانها يوم الأحد من الأسبوع الجاري بشكل رسمي، على أن يتم إرفاق درجات الطلاب الآخرين الأعلى منه ليحتذي الطالب بها، فضلاً عن إرسال ملاحظات حول طرق استيعاب المقرر الدراسي خلال الأعوام المقبلة، هذا وأن نسبة النجاح عالية للغاية، وأن حلول الطلاب أكدت اسيعابهم للنظام الجديد، وتم تدريب المعلمين على أعلى مستوى للقيام بأعمال التصحيح بنتهى الدقة والشفافية والموضوعية، تابعونا على نجوم مصرية لتعرفوا نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني عبر بوابة الثانوية العامة المصرية 2019.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس ننشرها لكم من خلال هذا المقال، حيث أكدت المصادر أن نتيجة أولى ثانوي  2019 بالنظام الجديد سوف تظهر على موقع وزارة التربية التعليم وبوابة الثانوية العامة، على أن يقوم وزير التربية والتعليم باعتماد النتيجة وإعلان نسب النجاح وعدد المتقدمين للامتحانات خلال مؤتمر صحفي يعقده بديوان عام الوزارة خلال الأسبوع الجاري.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2019 لم تظهر بعد

نشر موقع اليوم السابع منذ قليل أن نتيجة أولى ثانوي دور مايو سوف تظهر على الأسبوع الجاري في مؤتمر صحفي يعتمده وزير التربية والتعليم.

يترقب ما يقرب من 581355 طالب وطالبة إعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 والتي سوف تظهر خلال ساعات قليلة لحين الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة الإلكترونية للامتحانات الموحدة على مستوى جميع المحافظات، محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والغربية والشرقية والمنوفية والدقهلية والقليوبية ودمياط وقنا والأقصر وأسوان وغيرها.

نتيجة أولي ثانوي عام 2019 الترم الثاني

عبر طلبة وطالبات أولى ثانوي عن صعوبة الامتحانات وحاجتها لمزيد من الوقت لأن كل الأسيئلة تعتمد على التفكير، فيما اشتكى الطلاب من صعوبة امتحان الرياضيات وكثرة الأسئلة التي لا تناسب زمن الإجابة المخصص، حيث بلغ عدد الأسئلة 28 سؤال كل سؤال يحتاج تفكير.

وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، واجمع الطلبة والطالبات على صعوبة امتحان الكيمياء مع لزوم الوقت والتفكير الكبير، فضلاً عن ضيق الوقت، كما أن أسئلة الاختيار من متعدد تحتاج إلى الفهم وإعادة الحل بخطوات وليس مجرد أسئلة نظرية، فيما اجمع البعض الأخر أن الامتحان صعب وسيشهد ضجة كبيرة من جانب الطلاب إن لم يتم تسريبه.

بدأت امتحانات أولى ثانوي الموحدة على مستوى الجمهورية والقائمة على نظام الفهم الجديد لا الحفظ من يوم 19 مايو الماضي، وانتهت يوم 1 يوليو بامتحان اللغة الإنجليزية المؤجّل، والآن الجميع يترقب ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 وتحديد نسبة النجاح والتي من خلالها يتم تقييم نظام التعليم الجديد الذي أكد طارق شوفي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ملامحه في وقت سابق، والآن الجميع يترقب ظهور نتائج أولى ثانوي وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب النظام الجديد للثانوية العامة التراكمية، فقد قال أولياء الأمور أن النمط الجديد لأسئلة الامتحانات تحتاج إلى تدريب الطلاب من الصغر وتدريب المعلمين على هذا النظام فضلاً عن توفير نماذج عديدة لكل مادة دراسية، رافضين النظام الجديد الذي يهدف إلى تعجيز الطالب بأسئلة تفوق مستويات التفكير العليا.