التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 جميع المحافظات- نتائج أولي ثانوي أخر العام على بنك المعرفة
نتائج أولي ثانوي 2019 بالاسم

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس والاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي عبر بنك المعرفة، من أهم ما يشغل بال جميع طلاب وطالبات الصف الأول للثانوية العامة، حيث أكدت وزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتائج الصف الأول الثانوي عبر بنك المعرفة وبوابة الثانوية العامة خلال مطلع الأسبوع، حيث انتهت العديد من مراكز التصحيح من أعمال الكنترول للمواد وتجاوزت نسبة النجاح الأولية 80%، ولهذا فأننا نؤكد أن نتائج أولي ثانوي جميع المحافظات سوف ترضي أهالي الطلاب والطالبات، ونشير إلى أن الوزارة أكدت أنه يجب على الطالب تجاوز نسبة الـ 50% في إجمالي المجموع ليكون ناجح في نتيجة الصف الأول الثانوي.

غدا الإثنين هو الموعد النهائي لظهور نتائج الأول الثانوي 2019 لجميع المحافظات، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي في صباح الغد لإعلان تفاصيل نتائج أولي ثانوي ونسب النجاح وتقيم الوزارة لتجربة أداء الامتحانات إلكترونياً.

حالة من التوتر أصابت طلاب الصف الأول الثانوي عقب تصريحات أحد المصادر كمن وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم الخميس، والت تفيد بتأجيل موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي إلى بداية الأسبوع القادم، ولكن نؤكد أنه لا وجود داعي لهذا القلق فقد صرحت الوزارة بأن نسب النجاح مميزة.

صرحت وزارة التعليم أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات أولي ثانوي اليوم، وسيتم تدقيق الدرجات وتجميعها خلال الساعات الحالية، وسيتم إعلان نتائج الصف الأول الثانوي بكل المحافظات خلال هذا الأسبوع، وأكدت على ارتفاع معدلات النجاح.

هذا وقد صرحت وزارة التعليم أن اليوم الإثنين هو أخر يوم في تصحيح نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الإلكتروني والورقي على مستوي جميع المحافظات وجميع المواد، ولهذا فمن المؤكد أنه سيتم إعلان نتائج أولي ثانوي خلال هذا الأسبوع، كما وضح بيان وزارة التعليم أنه لم يتم الاستقرار على كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الأول الثانوي.

كما أضافت وزارة التعليم أنه تم التعامل مع المشاكل الفنية أو شكاوى طلاب الصف الأول الثانوي من تعطل اليسيتم أو بطء أقلام التابلت، بشكل سريع وتم تقديم امتحانات ورقية في المحافظات التي حدث بها خلل في النظام خلال أداء الطلاب الامتحانات، مؤكده أن جميع نتيجة أولي ثانوي ستظهر عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

خاض طلاب سنة أولي ثانوي امتحانات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، على مدار الأسبوع الماضي بجميع المحافظات، حيث انتهت امتحانات نتائج أولي ثانوي يوم الخميس الحالي، ويشار إلى أنه لم تتلقي غرف عمليات متابعة نتائج الصف الأول الثانوي 2019 بالاسم أي شكاوى من جانب الطلاب.

ومن المتوقع أن يتم تحميل نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس عبر مواقع الانترنت وموقع الوزارة حيث أن أول مرة يخوض الطلاب الامتحانات الإلكترونية، وأكدت الوزارة أن الطلاب استعبوا هذا النظام جيدا.

نتائج الصف الأول الثانوي برقم الجلوس

وتشير التوقعات أن نتائج الصف الأول الثانوي سوف تسجل ارتفاع ملحوظ في أغلبية المواد، والجدير بالذكر أنه سيتم إعلان نتيجة أولي ثانوي ونتائج الصف الثانوي العام بالاسم في المدارس، ولن ترفع أغلبية المحافظات نتائجها عبر مواقع مديريات التربية والتعليم.

أكتب اسمك ورقم جلوسك في تعليق أسفل الخبر وسيتم إرسال نتيجة أولي ثانوي فور اعتمادها

نتيجة أولي ثانوي 2019 جميع المحافظات

  • حيث خاض ما يزيد من نصف مليون طالب امتحانات نتائج أولي ثانوي 2019 الترم الأول.
  • وتواصل مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات تصحيح نتائج الصف الأول الثانوي 2019 .
  • ومن المقرر إعلان نتيجة الأول الثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس في المدارس خلال الأيام القادمة.
  • وأكدت وزارة التعليم أن كل مدرسة ستقوم بإعلان نتائج أولي ثانوي 2019 فور الانتهاء من التصحيح.

وزارة التربية والتعليم

وفي إطار حرص وزارة التربية والتعليم على توفير الجهد والعناء على الطلاب في الحصول على نتائج الامتحانات، تم وضع روابط مديريات التربية والتعليم عبر الموقع وزارة التربية والتعليم، ليتم الحصول على نتائج الصف الأول الثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الخطوات التالية :

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم
  • اختيار مديرية التربية والتعليم
  • اختيار نتائج الامتحانات
  • إدخال رقم الجلوس
  • الضغط على عرض النتائج.

بنك المعرفة

نود أن نشير إلى أن نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم ورقم الجلوس سيتم عرضها فقط في المدارس بجميع المحافظات، بعد يوم من رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة الثانوية العامة، كما أن الوزارة كشفت أنه سيتم إرسال إشعار لكل طالب على جهاز التابلت الخاص به فور ظهور النتيجة.

نتيجة أولي ثانوي الترم الثاني

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس يعد محط اهتمام طلاب أولي ثانوي، فور الانتهاء من امتحانات نتائج أولي ثانوي عام من امتحانات الصف الدراسي الثاني، حيث يتطلع جميع الطلاب إلى الحصول على نتائج الصف الأول الثانوي 2019 أخر العام للاطمئنان على مجهودهم في العام الدراسي الكامل.

نتوقع مع طلاب أولي ثانوي ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019 خلال الساعات القليلة القادمة، حيث من المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمر صحفي صباح باكر يوم الأحد، لإعلان نتائج الصف الأول الثانوي 2019 جميع المحافظات، وسيتم إرسال إشعار للطلاب على أجهزة التابلت الخاصة بهم تعلمهم بظهور النتيجة، هذا أكدت وزارة التربية والتعليم أن طلاب الصف الأول الثانوي قد أستعبوا بشكل تام نظام الامتحانات الإلكتروني.

أكت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الطلاب للصف الأول الثانوي، سيتم رفعها عبر وزارة التربية والتعليم خلال ساعات قليلة وسيتم رفع النتيجة عبر بنك المعرفة، وإرسال إشعار لكل طالب على جهاز التابلت الخاص به، كما أعلنت الوزارة أن جميع الدرجات مرتفعة.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل ساقطة ف4مواد حسبي الله ونعم الوكيل ازااااااي انا مش من مصر ودلوقتي راجعه بلدي ومافيش وقت عشان ادرس 4 مواد ودلوقتي لازم ارجع مصر تاني وماما نفسيتها تعبانه جدا من نتيجتي ساقطة فالرياضيات والكيمياء والانجليليزي والجغرافيا انا متأكده جدا أن كلهم كنت حالتهم كويس ماعدا الرياضه يعني المفروض اكون جايبه على الحفه فماده مش ساقطة فأربع مواد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم مش كفايه امتحنه فرمضان كل الوقت ده وكمان ساقطين وأربع مواد كمان حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل يارب عيننا ننجح السنه دي ونعدي على خير يارب النتيجه تطلع غلط واكون ناجحه بكل المواد وكل اللي فأولى ثانوي ينجحوا يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.