نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الثاني 2018 بكافة المحافظات

لطلبة وطالبات الصف الأول الاعدادي، يسرنا أن نقدم لكن نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018، وذلك بعد أن قاربت الامتحانات على الانتهاء.

نتائج الصف الأول الاعدادي

ونظراً لأهمية نتائح الامتحانات بالنسبة لابنائنا الطلبة في كافة المراحل التعليمية وخاصة في المرحلة الاعدادية، حيث أصبحت الشهادة الاعدادية الان، بعد القرار الأخير من وزارة التربية  والتعليم بإعتبار الشهادة الابتدائية  سنه نقل عادية يؤدي فيها طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الامتحانات كغيرها من الصفوف على مستوى المدرسة حتى أن عملية تصحيح الامتحانات أصبحت داخل كل مدرسة.

ويعد الصف الأول الاعدادي أولي سنوات المرحلة الاعدادية، ولهذا يهتم أولياء الأمور بتأسيس أولادهم في كافة المواد الدراسية، حيث يبدأ الطالب في الصف الأول الاعدادي دراسة المواد بشكل أوسع لما كان عليه في المرحلة الابتدائة، ويبدأ في الحصول على معلومات أكثر مما كان يحصل عليه في المرحلة الابتدائية.

وعند انتهاء الامتحانات يقوم مدرسي المواد بالقيام بعملية التصحيح، ثم يتم ذلك مراجعة النتيجة لمعرفة النسية العامة للنجاح، وبعد ذلك يتم إعلان النتيجة مع الاعلان عن أسماء الأوائل في الصف الدراسي لهذا العام.

وغالباً ما تتم عملية تصحيح المواد داخل صفوف النقل سواء للصف الأول الاعدادي أو الثاني الاعدادي بصفة يومية، حيث بعد أنتهاء امتحان مادة دراسية معنية وفي نهاية اليوم يقوم معلمي تلك المادة بالتجمع للبدء في عملية التصحيح.

يمكن لطلاب الصف الأول الاعدادي الحصول على النتيجة من خلال الروابط الاتية عن طريق كتابة رقم الجلوس أو القيام بكتاية الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

ويمكن معرفة النتيجة من خلال المدرسة التابع لها الطالب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of نورهان
    نورهان يقول

    نتيجة الصف الاول الاعدادي بسوهاج

  2. Avatar of شهد محمد مصطفى حافظ الجندب
    شهد محمد مصطفى حافظ الجندب يقول

    اريد شهاده الصف الأول الإعدادي محافظة الغربية 2018 ورقم الجلوس 104

  3. Avatar of سمرمحمدمحمدزيتون
    سمرمحمدمحمدزيتون يقول

    مدرسةادكوالاعداديةالعامةبنات