اعرف نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني جميع المحافظات الجيزة القاهرة عبر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي بالدرجات “خلال أسبوع”

يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني الصف الثاني الإعدادي  محافظة القاهرة والجيزة والأسكندرية والبحيرة. والشرقية والغربية والدقهلية والمنوفية والمنيا وأسيوط دمياط المنيا أسيوط وبقية المحافظات عبر الروابط الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم وموقع نتائج الطلاب بوابة التعليم الأساسي، حيث يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي  2019 لجميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس، مع العلم أن هناك بعض المحافظات التي تنشر النتائج عبر المديريات والمدارس التابع لها، والجدير بالذكر أن خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة قد أشار لموعد إنتهاء عمليات التصحيح لامتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي 2019 بالجيزة وخلال أسبوع سوف تخرج المديرية بنتائج الطلاب عبر موقع المديرية.



نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019

ننشر إليكم روابط الاستعلام عن نتائج مراحل النقل سواء الصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي 2019 الترم الثاني، لمساعدة أولياء الأمور في التعرف على درجات أبنائهم في الترم الثاني ومعرفة مقدار تحصيلهم الدراسي  في مختلف المواد الدراسية المتبعة على مدار السنة بأكملها  وذلك لمحافظة القاهرة فقط لأنها التي تقوم برفع نتائج مراحل النقل عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي..



اقرأ أيضا:

إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2019

بعدما انتهى الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019-2020 يسعى لمعرفة النتائج في أقرب وقت في حال ظهورها وذلك من خلال رابط موقع بوابة التعليم الأساسي لنتائج مراحل النقل، ويتطلع أيضا الآباء والأبناء لمعرفة هل سيتم التقدم للمرحلة الثانوية بناءا علي مستواه الدراسي أم يسلك طريق التعليم الفني والتمريض.



نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2018
نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2018

ومن يرغب في إحضار النتيجة في حال ظهورها سواء للصف الأول الإعدادي أو الثاني الإعدادي الترم الثاني 2019 يمكنه ترك المدرسة والمحافظة ورقم الجلوس والمرحلة المقيدة بها بتعليق أسفل المقال، حيث خلال أسبوع من الآن سوف يكون هناك استعلام عن نتائج الترم الثاني للصف الأول الإعدادي 2019 وسوف يكون هناك تقارب في إعلان كل محافظات مصر.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد