نتيجة الصف الأول الاعدادي 2018 ترم ثاني.. أعرف قريبا عن نتيجة أولى اعدادي برقم الجلوس لجميع الطلاب

تبدو نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 الترم الثاني وشيكة على الظهور بعد نهاية عمليات تصحيح أوراق الطلبة والطالبات في أغلب محافظات مصر، ويمكن لكل طالب “اولى إعدادي” من مختلف محاقظات مصر الحصول على النتيجة من خلال عدة طرق سنشرحها من خلال هذا المقال، سواء برقم الجلوس، أو بالإسم.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2018 الترم الثاني

نتيجة الصف الأول الإعدادي

مع نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الإعدادي “اولى إعدادي” يبدأ الطلاب من مختلف محافظات مصر في الاستعلام عن نتائجهم إلكترونياً عب الإنترنت، وهناك العديد من مديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية المنتشرة في محافظات مص تتيح خدمة معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي عبر الإنترنت من خلال موقعها الرسمي، وسنحاول من خلال هذا المقال توفير نتيجة الصف الأول لمحافظات القاهرة، الإسكندرية، البحيرة، الجيزة، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، وغيرها.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول

يمكن معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس 2018 الترم الثاني “أخر العام” عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • اختار موقع مديرية المحافظة التابع لها.
  • اضغط على نتائج الامتحانات.
  • إدخال رقم جلوسك
  • ثم الضغط على “بحث” وستظهر في حال توافرها.

يرجى ملاحظة أن أغلب المحافظات قد لا تتيح خدمة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي إلكترونياً، نظراً لإنه سنة نقل، وسيتم الحصول على نتيجة تلك المحافظات من خلال الحسابات الخاصة بالإدارات التعليمية عبر جوجل درايف، أو من خلال الكشوفات المدرسية بالإسم.

ولا تزال عمليات تصحيح اوراق الطلاب جارية في المدارس، وذلك بعد نهاية الامتحانات مباشرة، وسيتم بعدها مباشرة رفع النتائج في الكشوفات وبأرقام جلوس الطلبة والطالبات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of هبة
    هبة يقول

    ياأبن الكلب

  2. Avatar of علي
    علي يقول

    .ابسدسجسدساس

  3. Avatar of محمود محمد السيد
    محمود محمد السيد يقول

    196