المقرن: اعرف نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم السودان moe.gov.sd جميع الولايات

اقتربت اللحظة الحاسمة لظهور نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018  شبكة المقرن لجميع الولايات الخرطوم والجزيرة والنيل الأزرق والنيل الأبيض وكردفان وجنوب دارفور والبحر الأحمر والشمالية وكسلا والقضاريف وغرب كردفان وشرق كردفان وغيرهم من الولايات وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية أو البوابة الإلكترونية لنتائج امتحان الثانوية 2018 السودان، وحيث صرح مصدر مسئول من قلب وزارة التربية والتعليم السودانية أن يتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بنتيجة الثانوية السودانية 2018 يوم الخميس غداً الموافق 5 يوليو بمقر  وزارة التعلين العالي والبحث العلمي.result.esudan.gov.sd.

نتيجة الشهادة السودانية 2018

الاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية السودانية 2018 يتم من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم بجمهورية السودان بالرقم الوطني أو رقم الطالب الخاص به، ولن يطول الأمر كثيرا حيث أنه سيتم إسدال الستار غلى إعلان موعد إجراء حفل نتيجة الشهادة السودانية داخل قاعة المؤتمرات  ومتابعة فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2018 خلال ساعته المحددة.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018

يجدر الإشارة أن امتحانات الثانوية السودانية 2018 قد انتهت خلال شهر أبريل واستمرت عمليات التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات حوإلى فترة كبيرة من الوقت نظرا لأهمية المرحلة التي يتم تصحيحها ومنع لحدوث الأخطاء المتوقعة من المصححين وتتم عمليات رصد الدرجات داخل الكنترولات مع تشديد من الوزارة للخروج بالكشوف النهائية لاعتمادها من قبل سعاد عبد الرزاق.

روابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم جمهورية السودان خلال الساعات القادمة لذا سجل بياناتك الآن للحصول على النتيجة فور اعتمادها، مع العلم أنها سيتم توفيرها بالمدارس في اليوم التالي لظهورها عبر قناة التليفزيون السوداني.

قد انتهى الطلاب وبدأت عمليات البحث عن نتيجة الثانوية السودانية 2018 علمي وأدبي عبر موقع وزارة. التربية والتعليم السودان سجل بياناتك لتكن أول الحاصلين على النتيجة.

نتيجة الشهادة السودانية 2018

بعد قليل سيتم تدشين المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 على أن يتم رفعها لجميع الطلاب عقب المؤتمر الصحفي عبر موقع moe.gov.sd واستخراجها بالرقم الوطني أو رقم الجلوس من البوابة الإلكترونية نتائج الامتحانات مع العلم أنها ستتوفر بداخل جميع المدارس في اليوم التالي لظهورها على مواقع الإنترنت.

لقد استاء ما يقرب من 524 ألف طالب وطالبة ترقبا وانتظار لمعرفة نتيجة الثانوية السودانية التي لم يتم تحديد موعدها حتى الآن وكل يوم يتم تسريب تاريخ لم يوجد به نتيجة حقيقة.

هناك بعض الجرائد السودانية  التي قامت بنشر موعد بنشر  نتيجة الشهادة السودانية والذي ليس له أساس من الصحة وقد نتابع ما تصدره الوزارة، ولكن موقع الوزارة وأحبار السودان لم تصرح حتى الآن عن موعد رسمي لظهور نتيجة الثانوية السودانية 2018.

سيتم توفير رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية 2018الكترونيا عقب انتهاء المؤتمر الصحفي بمقر وزارة التعليم العالي بالخرطوم.

تدق الساعات الأخيرة على إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 السودانية عبر المؤتمر الصحفي لجميع الولايات السودان المترقبين ظهور النتيجة بفارغ الصبر، وخلال أقل من ساعة سوف يتعرف جميع الطلبة والطالبات على نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والمواقع الأخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of محمديوسف احمدبخيت
    محمديوسف احمدبخيت يقول

    اكتب تعليقك هنا…196181مبروك مقدمأ لكل الناجحين66

  2. Avatar of ولاية الجزيره المناقل
    ولاية الجزيره المناقل يقول

    اكتب تعليقك هنا…1216استخراج النتيجه الثانويه السودانيه برقم المركز

  3. Avatar of عبدالعزيز اطاهر
    عبدالعزيز اطاهر يقول

    نتمنى ظهور النتيجة حتى يزيل التوتر من الطلاب والطالبات لتحقيق الأمنيات التى سعو اليه منذ سنين مضت ✋

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    عماد الدين فايز العاشور رقم الجلوس 481 محافظة درعا الصف الثالث الثانوي فرع الادبي

  5. Avatar of ابومحمودسيد القاعودى
    ابومحمودسيد القاعودى يقول

    أحمد ماهر حارس متولى رقم الجلوس 3776150 محافظة قنا الصف الثالث التجاره شعبة تأمينات