إطلاع نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2018 موقع وزارة التربية والتعليم حكومة السودان moe.gov.sd

يتطلع الطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية 2018، والتي تنشرها وزارة التربية والتعليم يوم الأحد المقبل عبر موقعها الإلكتروني بعد إتمام مؤتمر الوزارة في الثانية ظهرا، ومن المتوقع أن ترتفع  نسبة النجاح والتي تخطت 80 % على مستوى كافة مدن ومدارس السودان،  بمجرد إعلان وزارة التربية والتعليم بالسودان ظهورها لجميع الطلاب ليكون الاستعلام عبر الإنترنت وموقعها الرسمي، ويقترب إعلانها للغاية فكن على متابعة دقيقة بأهم وآخر أخبار نشرها.

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2018

نوفر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية للدور الأول لعام 2018، وذلك فور انتهاء أعمال التصحيح والتدقيق في إجابات الطلاب ليتم استخراجها عبر بوابة الحكومة الإلكترونية السودانية، والتي تنشرها لجميع أبناء الثانوية خلال أداء امتحاناتها في مارس الماضي.

نتيجة الشهادة السودانية 2018

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2018 عقب انتهاء مؤتمر وزير التربية والتعليم والذي يتناول من خلاله معدلات النجاح بالولاية إلى جانب قائمة شرف تضم الطلاب المتفوقين الأوائل على مستوى الولاية والحاصلين على درجات أولى في امتحان الثانوية، والذي عقد في مارس الماضي، وبذلك سيتم إدراج لكم النتيجة عبر هذا المقال وتوفير رابط رسمي لموقع وزارة التربية والتعليم بالسودان.

وحضر امتحانات الشهادة السودانية 528 ألف طالب وطالبة خلال العام الدراسي2017-2018، واستمرت الامتحانات في هدوء تام ومتابعة من قبل الوزارة لتوفير الجو الملائم للطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة دون وجود معوقات تمنع أي طالب من التركيز ليحصل على الدرجات المثالية في امتحان الأساس النهائي بجميع المواد الدراسية المقررة لطلاب شهادة السودان.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

نتابع لكم من قبل على مدار الأيام المقبلة ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ويتم توفير لكم روابط الاستعلام عنها للحصول عليها مباشرة فور ظهورها، ونسلط الضوء حول إعلان النتائج لطلبة وطالبات الخرطوم وباقي الولايات السودانية مع متابعة حصرية ودقيقة وسيتم حصر نسب النجاح عقب انتهاء أعمال الكنترول من التصحيح والمراجعة والرصد ليتم رفع بيانات نتيجة الشهادة لجميع الطلاب فور الاعتماد عبر هذا الرابط moe.gov.sd

اقرأ أيضا:

نتائج الشهادة الثانوية ولاية الخرطوم برقم الجلوس

نؤكد لكم موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الدور الأول بالخرطوم سوف يكون في نهاية الشهر الجاري، وذلك عقب انتهاء أعمال المراجعة والرصد الأخيرة في معامل التصحيح ومن ثم نشر درجات الطلاب كاملة على الموقع الإلكتروني، بعد رفع أسماء الطلاب الناجحين بالشهادة السودانية.

هناك ترقب كبير لدى الطلبة والطالبات للتعرف على نتيجة الشهادة السودانية 2018 والمترقب أن تكون خلال ساعات قليلة للغاية بعد أن تعتمد مباشرة تتوفر عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السودانية بالخرطوم حسب رقم الجلوس، ويبحث كل طالب عن النجاح في تلك المرحلة المهمة الفاصلة في مستقبلهم.

تتجه الآنظار صوب ظهور نتائج الشهادة الثانوية السودانية يوم الأحد المقبل، حيث استعدت وزارة التربية والتعليم بكافة مؤسساتها لإعلان نتائج الشهادة فور اعتمادها ونشرها للطلاب عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للطلاب حسب أرقام الجلوس.

ننقل لكم من أعلى برج الاتصالات في الثانية ظهر الأحد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2018 لجميع الطلاب برقم الجلوس، وسوف تصرح الدكتورة آسيا محمد عبد الله عن الطلاب الناجحين والمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة بجميع الولايات السودانية، من الخرطوم والجزيرة وكردفان ودارفور.

تكشف وزارة التربية والتعليم خلال ساعات قليلة عن نتيجة الشهادة السودانية للثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي من خلال مؤتمرها الوزاري في قاعة ولاية الخرطوم، ويشهد الحفل حضور أولياء الأمور وقادة التربية والتعليم بالسودان، كما تتقدم الوزيرة بالتهنئة للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة، ثم تعلن عن أسماء الطلاب الأوائل على الشهادة السودانية، وعلى الفور يتم توافرها لجميع الطلاب عبر الرابط الإلكتروني لوزارة السودان التعليمية.

بوابة حكومة السودان الإلكترونية

صرحت وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2018 لطلاب الثانوية العامة غداً الأحد الموافق 24-6-2018 واعتمادها ظهرا ثم إدراجها عبر الموقع الإلكتروني لحكومة السودان الإلكترونية، ونوفر لكم رابط الاستعلام من خلال رقم الجلوس فقط ترقبوا معنا.

استعدت كافة المؤسسات التعليمية لاستقبال نتيجة الشهادة السودانية اليوم الأحد، وذلك مع تمام الساعة الثانية ظهرا تبدأ في نشرها من خلال البوابة الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم، حيث توفر صفحة معتمدة لإعلان نتائج الشهادة الثانوية، لتستوعب أكبر عدد من الطلاب ليتمكن الجميع من الحصول عليها بدون تأخير.

تبدأ بعد قليل مؤتمر وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 من ولاية الخرطوم، وقد كشفت مصادر اليوم الأحد بأن نسبة النجاح في امتحانات الشهادة بلغت إلى أكثر من 78%، وهناك زيادة عن العام الماضي، كما يتم الإعلان عنها رسمياً اليوم ولا تأجيل كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالتوفيق لكم جميعا.