“رابط” نتيجة الشهادة السودانية 2018 موقع وزارة التربية السودانية نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس

معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية السودانية لنتائج امتحانات الثانوية العامة بالسودان للفصل الدراسي الثاني، حيث تأخر موعد ظهور نتائج الطلاب 2018 لكافة الولايات السودانية الأمر الذي زاد من قلق طلبة وطالبات التعليم الثانوي في السودان، ولهذا نتابع إعلان نتيجة امتحان شهادة الثانوية العامة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة السودانية

معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية لولايات الجزيرة، البحر الأحمر، كسلا، سنار، الخرطوم نهر النيل، دارفور، كردفان وباقي الولايات السودانية التي تترقب الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في السودان برقم الجلوس أو الرقم الوطني، بعد اعتمادها رسمياً من وزير التربية والتعليم السوداني.

نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2018

موقع وزارة التربية السودانية يتاح معرفة نتائج الثانوية العامة لطلاب السودان من خلالها، عقب انتهاء أعمال كنترول نتيجة الشهادة السودانية من تصحيح ومراجعات نهائية لأوراق إجابات الطلاب، وذلك بعد تفقد السيد عبد الحفيظ الصادق وزير الدولة بوازارة التربية لجان التصحيح واستخراج درجات الطلبة والطالبات.

الجدير بالذكر أن عدد مصححي شهادة الثانوية السودانية قد بلغ قرابة سبعة آلاف معلم ومعلمة من كافة ولايات السودان وإداراتها التعليمية، سعيا من الوزارة لسرعة موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية بالخرطوم وبقية المدن السودان، وفي نفس السياق أشاد عباس حبيب الله رئيس النقابة العامة لعمال التعليم العام بالجهود المبذولة من المصححين.

رابط موقع وزارة التربية السودانية الخدمات الإلكترونية

معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2018 يتم عقب اعتماد النتائج من وزيرة التربية والتعليم آسيا محمد عبدالله رسميا، ثم الكشف عن أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة السودانية لكل الولايات، ومن ثم رفع نتائج باقي الطلاب عبر موقع حكومة السودان الرسمي لنتائج الامتحانات.

قد يشهد موقع وزارة التربية بالسودان ضغطا كبيرا خلال الأيام المقبلة لزيادة البحث عن نتيجة الثانوية العامة السودانية أخر العام 2018، ولذا يمكن ترك رقم الجلوس للطالب أو الطالبة، وسنوفر النتيجة فور إعلانها.

إعلان نتيجة الثانوية العامة السودانية رسمياً خلال ساعات وفق تصريحات الموقع الرسمي لوزارة التربية السودانية moe.gov.sd، حيث يتم اعتماد النتائج يعقبها تحميلها على موقع حكومة السودان التابعة للوزارة.

يعقد اليوم الأحد مؤتمرا صحفيا يتم من خلاله صدور نتيجة الشهادة السودانية للفصل الدراسي الثاني، وفحص نتائج طلاب الثانوية العامة بالسودان عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2018.

تحديث: أخر التصريحات الرسمية الصادرة من البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم السودانية تشير إلى ظهور نتيجة الشهادة السودانية اليوم الخميس 5 يوليو، وسنتابع معكم أي جديد حول الإعلان عن تفاصيل نتائج الثانوية العامة 2018 السودان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    تفاصيل النتيجة لرقم الجلوس 180094

  2. يسرا الدريني يقول

    نترقب اليوم معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2018 يرجى متابعتنا لاستظهار النتيجة برقم الجلوس المذكور، بالتوفيق.

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    ما رقم جلوسك

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…غدا الخميس بازن الله سنأخذ النتيجه

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    نعمات قبريال 51441

  6. يسرا الدريني يقول

    قريبا ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2018 وسنستعلم عنها برقم الجلوس المذكور فور إعلانها رسميا، بالتوفيق.

  7. Avatar of سفيان ارباب
    سفيان ارباب يقول

    252703