الآن ظهرت نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 برقم الجلوس لنتائج “الصف التاسع” منظومة الامتحانات imtihanat.com

يتعرف جميع الطلاب خلال الأسبوع الحالي على نتيجة الشهادة الثانوية 2018 للدور الأول في ليبيا، والتي طال انتظارها منذ عدد من الأيام مع انتهاء فترة الامتحانات، ولكن تعلن وزارة التربية الليبية عن موعد إعلان نتائج الإعدادية والثانوية معاً عبر صفحتها الرسمية، ونفيدكم بتلك التفاصيل في هذا المقال مع توفير روابط الحصول على النتائج فور إتاحتها من خلال موقع منظومة الامتحانات للتعرف على الدرجات كاملة فور نشرها.

الآن ظهرت نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 برقم الجلوس لنتائج "الصف التاسع" منظومة الامتحانات imtihanat.com 1 9/8/2018 - 10:16 م

ولقد أدى طلاب الشهادة الثانوية في كافة المحافظات الليبية امتحانات الدور الأول في الفترة من 30/6/2018 وحتى 13/7/2018، والتي اشرف عليها بشكل مباشر ومستمر الدكتور الوزير عثمان عبد الجليل، ثم أقامت لجان الكنترول على التصحيح لكافة أوراق الطلاب ليتم الانتهاء منها مطلع أغسطس وإعلانها بشكل رسمي مع نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا لعامها الدراسي الحالي 2017-2018.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2018

تبدأ نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2018 في الظهور عصر اليوم، وذلك مع انتهاء المؤتمر المنعقد للكشف عن نسبة النجاح والأوائل على مستوى المدن الليبية في الصف التاسع، ومن المرتقب اعتماد الشهادة الثانوية نهاية الأسبوع الجاري.

تنتهي وزارة التربية والتعليم الليبية من رفع نتائج الشهادة الثانوية 2018 اليوم الخميس الموافق 9/8/2018 وذلك بعد مؤتمر الوزارة المنعقد اليوم، حيث دعت كافة وسائل الإعلام لتغطية هذا الحدث الهام عبر القناة الليبية.

اعتمد الدكتور عثمان عبد الجليل ظهر اليوم نتائج الشهادة الثانوية 2018 في ليبيا، وبلغت نسبة النجاح إلى 34%، وتتوافر عبر الموقع الإلكتروني ليستعلم عنها الطلاب حسب رقم القيد.

نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا

تقوم وزارة التعليم الليبية بإعداد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 والمنتظر أن يتم اعتمادها يوم غداً الاثنين الموافق 6 أغسطس، بينما تعتمد نتائج الشهادة الثانوية يوم 9 أغسطس من قبل الوزير، والذي أعرب عن شكره لجميع القائمين والعاملين على منظومة التعليم في ليبيا والمنظمين لعمليات الامتحانات، وأشار إلى المساهمين في إنجاح العام الدراسي من الطالب وأولياء الأمور، ويتم الإعلان عن نسبة النجاح في المؤتمر الصحفي يوم غداً بطرابلس.

ولقد صرح مدير عام الامتحانات، محمد العروسي، أن امتحانات مرحلة التعليم الأساسي بدأت يوم السبت الموافق 30 يوليو، وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات في جميع المدارس العامة والخاصة نحو 90 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على 55 منطقة تعليمية في ليبيا، وجاء نمط الامتحانات كما هو معهود عليه بالسنوات الماضية، وتقوم لجان التصحيح على إكمال سير الامتحانات لإخراج نتائج الشهادة الإعدادية قبل عيد الأضحى المبارك.

يتم تفعيل رابط منظومة نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 بعد دقائق قليلة، وذلك فور انتهاء أعمال الرفع المستمرة لظهور نتيجة امتحانات الدور الأول للتعليم الأساسي في المدن الليبية، ويتعرف الطلاب على المجموع النهائي.

نتائج الشهادة الثانوية 2018
نتائج الشهادة الثانوية 2018

منظومة الامتحانات الليبية

تعلن وزارة التعليم الليبية نتائج الشهادة الإعدادية والثانوية لعام 2018 خلال ساعات قليلة، ويمكن للطلاب الحصول على كافة الدرجات في المواد الدراسية والاطمئنان على مجموع أبنائهم في مرحلة التعليم الأساسي، وذلك مع إدخال رقم الجلوس والقيد والحصول عليها فورا من خلال هذا الرابط الإلكتروني.

بعد ساعات قليلة يبدأ الطلاب في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 والتي تنهي وزارة التعليم الليبية من إعلانها بصورة رسمية عبر موقعها الإلكتروني، ويتم نشر لكم تفاصيل وقائع المؤتمر الصحفي للوزارة.

تنطلق في الساعات الأولى من صباح غداً إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمرحلة التعليم الأساسي في ليبيا، ويترأس الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التعليم أعمال اعتماد تلك النتائج لتقوم منظومة الامتحانات برفعها في الحال أمام جميع الطلاب بالدرجات الموضحة في كافة المواد المقررة على الطلاب.

تدرج منظومة الامتحانات الليبية بعد ساعات زمنية قليلة للغاية نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 بمجرد اعتمادها، ليحصل جميع الطلاب على درجات الفصل الدراسي للدور الأول بعد انتهاء أعمال التصحيح التي استمرت أكثر من خمسة عشر يوماً متواصلة.

يتعرف الطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا بعد ساعات قليلة اليوم الاثنين المرتقب لاعتمادها من الدكتور عثمان عبد الجليل، لنشرها فورا للطلاب برقم الجلوس والقيد للتعرف عليها عند بدء الاستعلام.

تعتمد وزارة التربية والتعليم في ليبيا اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الأول بكافة المدن، وتقوم في الحال منظومة الامتحانات بنشرها أمام الطلاب حسب أرقام الجلوس، ونفيدكم بالإعلان عنها بصورة رسمية بعد دقائق قليلة.

بالتوفيق لجميع الطلاب الأعزاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of سلوى سليمان مراجع سليمان
    سلوى سليمان مراجع سليمان يقول

    نتيجه الثانويه

  2. Avatar of عبير جمال
    عبير جمال يقول

    تابعنا بعد قليل

  3. Avatar of صلاحمد
    صلاحمد يقول

    نتيجةالعدادي