نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 جميع الولايات في السودان برقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية في إنتظارها الألاف من طلبة الثانوية في جميع المحافظات في دولة السودان، ولم يتم الأعلان حتى الآن عن الموعد الدقيق لظهور النتيجة، ولكن مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم، أكدت أنه سوف يتم الانتهاء قريباً وفي أسرع وقت من جميع أعمال تصحيح المواد الممتحنة والتي إستغرقت وقتاً طويلاً، وحالياً تتم عمليات التدقيق والمراجعة لجميع أوراق امتحانات الشهادة السودانية.

استخراج نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018

نتائج الشهادة الثانوية السودانية

كان طلاب الشهادة السودانية قد فرغوا من أداء الامتحانات في 24 أبريل 2018، والجميع في إنتظار أن تقوم السيدة سعاد عبد الرزاق بعقد مؤتمر صحفي لإعتماد النتيجة وإعلانها رسمياً، وسيتم بعدها رفع النتيجة على موقع  وزارة التربية والتعليم السودانية. كان قد تقدم لإمتحان الشهادة الثانوية السودانية ما يقرب من 445 ألف طالب وطالبة من جميع المحافظات في دولة السودان، وهم الآن يترقبون بشدة ظهور نتيجتهم للإطمئنان على درجاتهم، ومعرفة تقديراتهم التي حصلوا عليها في جميع المواد الدراسية.

نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018
نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018

رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية

هناك ألاف الطلاب في ترقب ومتابعة مستمرة لكل الأخبار الواردة عن ظهور نتيجة الثانوية السودانية، ومن خلال مقالنا سنتعرف معكم سويا على ميعاد إعلان نتيجة الثانوية العامة بالسودان 2018، كما سنحاول بقدر الإمكان تجميع كل الروابط التي يستطيع من خلالها الطلاب في جميع المناطق بالسودان، الاستعلام عن نتيجتهم بعد أن يتم إعتمادها رسمياً وذلك بالرقم الوطني ” رقم الجلوس”. وسوف يتم نشر النتيجة  على رابط وزارة التربية والتعليم السودانية  كذلك من خلال موقع حكومة السودان الالكترونية: رابط نتيجة الشهادة السودانية 2018، وفي حالة توفر روابط أخرى سوف يتم نشرها وهناك رابط أخربوابة حكومة السودان الإلكترونية .

قررت وزارة التربية والتعليم السودانية اعلان نتائج الثانوية العامة السودانية نهاية الاسبوع الحالي، لجميع المحافظات السودانية خلال مؤتمر صحفي لوزارة التربية والتعليم السودانية.

مصادر من داخل وزارة التعليم  السودانى أكدت أن النتيجة ستظهر خلال ساعات اليوم الخميس.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of أسام ولد عبدرحمأن
    أسام ولد عبدرحمأن يقول

    رجاء ان تهعمىكرىنىخىاؤمرؤيتكوةرمرنىمىىم