نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة دمياط “ثالثة اعدادي” برقم الجلوس الترم الثاني عبر مديرية التربية والتعليم حالاً

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2018 برقم الجلوس، حيث سوف تعتمد خلال  نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بدمياط، بعدما بلغت نسبة النجاح خلال الترم الأول 75.84 %، والتي من المتوقع أن تتخطى الـ 80% خلال الفصل الدراسي الثاني،   ومن المتوقع أن تكون نتيجة إعدادية تظهر قريباً بعد أن يتم عرضها على الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، ومن بغد ذلك اعتمادها وإعلان أوائل دمياط، ورفعها النتائج كاملة على مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وسنقوم بنشر روابط نتيجة إعدادية دمياط بعد ذلك.

نتيجة الشهادة الاعدادية بدمياط

نتيجة إعدادية دمياط، ما زال ينتظرها ويترقب ظهورها العديد من طلبة وطالبات وأولياء الأمور خلال الأيام الماضية، وينتظر الجميع خبر اعتمادها خلال ساعات ليزيح حالة القلق التي سيطرت على الجميع خلال الساعات الماضية، وتضم محافظة دمياط إدارات تعليمية عدة، منها دمياط، ودمياط الجديدة، وعزبة البرج، وبلطيم، وكفر العرب، والزرقا، وغيرها.

يلاحظ أن النتيجة تظهر بأسم الطالب، ورقم الجلوس، وبيان الدرجات في كل المواد، والمدرسة التابع لها، ولا يظهر المجموع الكلي، كل ما عليك هو جمع درجات مواد اللغة العربية والإنجليزية والدراسات والعلوم والرياضيات “جبر وهندسة”، فقط، والمجموع الكلي كما يعلم الجميع من 140 درجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط

يمكنك الحصول على نتيجة شهادة “ثالثة إعدادي” محافظة دمياط برقم الجلوس من خلال رابط بوابة مديرية التربية والتعليم، وذلك بعد اعتمادها رسمياً من قبل السيد المحافظ.

حالة النتيجة  “ظهرت”   بالإسم ورقم الجلوس أحصل عليها مــــن هــــنــــا.

سيتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط امتحانات نهاية العام في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعد أن تم الانتهاء من تصحيح وتجميع الدرجات، وبات ينتظر بقلق كافة الطلاب موعد ظهور النتائج عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة بأرقام الجلوس، على جميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط تجهيز أرقام جلوسهم، والاستعداد لتوقيت ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي القصل الدراسي الثاني بعد ساعات قليلة وبالتأكيد ستكون متاحة لدينان فتابعونا بشكل مستمر.

خلال ساعات تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط فتابعوا معنا عبر تلك المقالة خلال الساعات المقبلة من اليوم، وسنوفر لكم الروابط المباشرة والمعتمدة من مديرية التربية والتعليم، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2018 الترم الثاني سيتم إعلانها في القريب العاجل وسيكون بإمكان طلاب المحافظة الحصول على نتيجة امتحانات أخر العام، وسننشرها لكم عقب الإعلان عنها بشكل رسمي.

تم صدور نتيجة الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط بالفعل عبر الرابط المتوفر وسط المقالة، كل التمنيات لكم بالتوفيق الدائم في المرحلة المقبلة.