“رابط” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 ليبيا برقم الجلوس والقيد اليوم منظومة الامتحانات imtihanat.com خلال وزارة التعليم الموقع الالكتروني

نعرض لكم نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2018 برقم الجلوس ورقم القيد، وذلك فور اعتمادها من قبل السيد الدكتور عثمان عبد الجليل، وزير التعليم في ليبيا، خلال منتصف الأسبوع الحالي، وسنضع لكم رابط استخراج نتائج الاعدادية 2018 ليبيا من موقع وزارة التعليم الليبية -منظومة الامتحانات الليبية.

نتيجة الشهادةنتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2018 الاعدادية الليبية 2018

وتعلن منظومة الامتحانات الليبية imtihanat.com نتيجة امتحانات الاعدادية في ليبيا يوم الاثنين المقبل 5 6 أغسطس برقم القيد، وذلك حسبما أعلن وزير التعليم الليبي خلال تصريحاته الصحفية لموقع الوزارة الرسمي الأسبوع الماضي، حيث انتهت أعمال تصحيح أوراق طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي في ليبيا وبدأت على الفور أعمال رصد الدرجات تمهيداً لاعتماد النتائج.

موقع منظومة الامتحانات الليبية

هو موقع إلكتروني تابع لوزارة التعليم في ليبيا، يمكن للطالب من خلاله الحصول على نتائج الشهادة الاعدادية والثانوية 2018 عن طريق رقم الجلوس أو رقم القيد.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 ليبيا

بعد طول انتظار قارب موعد ظهور نتائج الإعدادية الليبية 2018 على الاعتماد، عقب نهاية لجان وزارة التعليم في ليبيا من أعمالها وتصحيح أوراق امتحانات الطلاب، بعد تصريحات السيد وزير التعليم في البلاد مؤخراً بتحديد موعد إعلان نتائج شهادتي التعليم في الجمهورية الليبية.

أشاد وزير التعليم الليبي بكافة العاملين والمساهمين في العملية التعليمية من معلمين، ومفتشين تربويين، واخصائيين اجتماعيين، وإداريين، والطلاب وأولياء الامور، وذلك لنجاح العام الدراسي من كافة الجوانب، متمنياً دوام النجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

ينتظر طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في كافة المحافظات الليبية حالة من القلق والانتظار، وذلك قبيل ساعات قليلة من ظهور نتيجة الدور الأول برقم القيد.

اعتمدت منذ فليل نتيجة الشهادة الإعدادية خلال المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم الليبي عثمان عبد الجليل بنسبة النجاح قد بلغت 54%.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.