نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة بورسعيد 2018 برقم الجلوس “ظهرت” مديرية التربية والتعليم متاحة الآن

نرصد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2018 الترم الثاني، حيث ينتظر خلال ساعات اعتماد نتيجة إعدادية بورسعيد من قبل المحافظ اللواء عادل الغضبان، وذلك بقاعة ديوان عام المحافظة، وفي حضور وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة بروسعيد

نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2018

وتقدم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية ببورسعيد حوالي 10 ألاف و529 طالب وطالبة، تم توزيعهم على حوالي 56 لجنة على مستوى المحافظة، وبحسب ما تم إعلأنه فإن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ببورسعيد ستعلن غداً الثلاثاء.

أحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد خلال ساعات برقم جلوسك وبالإسم، حيث يفترض أن يتم عرض النتيجة ورفعها عبر مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، وكذلك عبر ملف “axel” بالإسم وإسم المدرسة، كما كان عليه الحال خلال السنوات الماضية.

وكان اللواء عادل الغضبان قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بنسبة نجاح بلغت 63.10 %، وذلك بعد أن حضر الامتحانات حوالي 10 آلاف و442 طالبًا، وكان عدد الطلاب الراسبين حوالي 3853 طالبًا.

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في مختلف محافظات مصر يوم 16 من شهر مايو الماضي، وظهرت جميع نتائج المحافظات خلال الأيام الماضية، ولم يتبق سوى نتيجة إعدادية بورسعيد التي تأخرت بعض الشئ، نظراً لتأكيدات السيد المحافظ اللواء عادل الغضبان على ضرورة تحري الدقة أثناء عمليات التصحيح من قبل اللجان المختصة.

ويعيش طلبة وطالبات إعدادية بورسعيد حالة شديدة من الترقب قبيل ساعات من إعلان النتيجة، التي طال انتظارها كثيراً، ويمكنكم معرفتها من هذا الرابط عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب.

خلال الساعات المقبلة سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج فتابعوا معنا عبر تلك لمقالة حتى ظهور النتائج الخاصة بها.

تم اعتماد بشكل رسمي نتيجة اعدادية محافظة بورسعيد بالفعل، ستكون متاحة عبر الموقع الرسمي خلال دقائق قليلة، كونوا في الموعد والرابط متواجد بالأعلى.

وقد ظهرت الآن النتائج عبر الإنترنت لمحافظة بورسعيد وفي ختام تلك المقالة نتمنى لجميع طلبة جمهورية مصر العربية بالشهادة الإعدادية النجاح ودوام التوفيق في مشوارهم الدراسي.