نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القليوبية “رابط النتيجة”

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقليوبية، ترقبوا إعلان نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، حيث من المتوقع أن يتم إعتماد نتيجة إمتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية أوائل الاسبوع المقبل وعلى أفصي تقدير سيتم إعلان النتيجة للطلاب في منتصف الأسبوع المقبل وقبل استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني والذي سيبدأ في الثالث من شهر فبراير المقبل.

نتيجة إعدادية القليوبية 2018

رابط النتيجة:-

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية الدخول على هذا الموقع وبرقم الجلوس للحصول على النتيجة بعد إعتماد السيد المحافظ للنتيجة وذلك من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

كما يمكن لكم أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية، كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف يتم الرد عليكم بعرض النتيجة، بعد أن يتم اعتمادها من قبل السيد محافظ القليوبية.

وتؤكد معظم الانباء الواردة من كنترول الشهادة الاعدادية، بأن أعمال كنترول الشهادة الشهادة الاعدادية بالقليوبية قد أوشكت على الانتهاء، وأنه يتم حالياً إجراء عمليات المراجعة للدرجات التي تم ترصيدها على الحاسب الألي في مختلف المواد الدراسية.

كما تشير كافة المعلومات الواردة من قبل كنترول الشهادة الاعدادية بأن نتيجة الامتحانات هذا العام ستكون أفضل من الأعوام الماضية، حيث سيشهد هذا العام إرتفاعاً في نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية.

وفي الختام يسر موقع نجوم مصرية بأن يهنئ جميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتفوق والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية في كافة المراحل التعليمية المختلفة.