هنا.. نتيجة الشهادة الإعدادية “الصف الثالث الإعدادي” محافظة الغربية الترم الأول 2018 برقم الجلوس

يترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية، وذلك بعد أن ظهرت نتيجة الإعدادية الترم الأول في عدد من محافظات مصر، وفي هذا الإطار فقد صرح المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالغربية، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية الترم الأول 2018 لم تظهر حتى الآن، لكنها ستعلن رسمياً خلال الأيام القادمة، حيث أوشكت الكنترولات على الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب، وسنضع بين أيديكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 نصف العام برقم الجلوس فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية

 نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية الترم الأول

وأشارت مديرية التعليم بالغربية أنه سيعتمد اعتماد نتيجة الإعدادية بمحافظة الغربية، فور الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، موضحة أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية نصف العام 2018 مطمئنة إلى حدا كبير مقارنة بالنتائج خلال الأعوام السابقة، الجدير بالذكر أن طلاب إعدادية الغربية قد أنهوا الامتحانات الخاصة بنصف العام خلال الأسبوع الماضي، مثلهم مثل طلاب الشهادة الإعدادية في كافة محافظات مصر.

رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية للاستعلام عن نتائج الإعدادية 2018

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الثالث الإعدادي بالغربية من خلال الضغط هنا مديرية التربية والتعليم بالغربية، فور أن يتم اعتمادها من السيد محافظ الغربية السيد اللواء أحمد ضيف صقر، وهناك الكثير من التوقعات بأن نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية ستظهر بشكل رسمي خلال الساعات القادمة لكي يطمئن كل الطلاب على جهودهم طوال الترم.

وعقب ظهور نتيجة الاعدادية، على اليوم السابع أو مديرية التربية والتعليم بالغربية يمكنك الاستعلام بسهولة عن النتيجة بسهولة، كما يمكنك ترك رقم جلوسك أسفل الموضوع، وسنقوم بإخطارك بالنتيجة فور ظهورها، وستتابع معكم أسرة نجوم مصرية أخبار نتائج الإعدادية 2018.

تحديث: كل الطلاب يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية، حيث من المقرر أن تعلن نتيجة إعدادية الغربية عبر وقع مديرية التعليم بالغربية، حتى يسهل على طلبة الثالث الإعدادي الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

تحديث: من المقرر أن تظهر نتيجة الصف الثالث بمحافظة الغربية خلال الأيام القادمة، وذلك بعدما ظهرت نتائج الإعدادية 2018 بعدد من المحافظات، حيث أنه فور الانتهاء من عملية تصيح أوراق الامتحان ورصد الدرجات، سيتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ وإعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

تحديث: اليوم قام اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، باعتماد نتيجة الإعدادية بمحافظة الغربية بنسية نجاح 85.2%،  بحضور الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية من خلال الموقع المذكور أعلاه.