التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية الترم الثانى عبر البوابة الالكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية من المنتظر أن تظهر خلال هذا الأسبوع، حيث يتلهف طلبة الصف الثالث الاعدادى بجميع مدارس الاسكندرية ، إلى معرفة نتيجتهم والإطمئنان على مجموعهم، خاصة وأن المجموع سيتوقف عليه إنتقالهم الى الثانوى العام أو الى الثانوى الفنى الذى يشمل مرحلة الثانوى التجارى والصناعى والزراعى والفندقى، وقد انتهت الامتحانات وستبدأ أعمال التصحيح و المراجعة الدقيقة ورصد الدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية

إمتحانات الشهادة الإعدادية فى محافظة الإسكندرية قد مرت بسلام، وأكدت الأستاذة آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أن امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثانى كانت تسير على ما يرام وفى هدوء تام، ولم ترد الى غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة أية شكاوى من الامتحان.

رابط بوابة الاسكندرية الإلكترونية 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية

بعد إنتهاء الإمتحانات بدأت عمليات تصحيح أوراق الاجابات داخل كنترول التابع لمحافظة الاسكندرية حيت يتم التصحيح والمراجعة الدقيقة وسط تأمين كامل من وزارة الداخلية. وسيتم فى غضون أيام قليلة الإنتهاء من المراجعة ورصد الدرجات، وسيقوم بعدها محافظ الاسكندرية بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية تمهيدا لإعلان النتيجة على مواقع الانترنت. ويمكن لجميع الطلبة الأستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال هذا الرابط

كانت امتحانات الصف الثالث الاعدادى محافظة الاسكندرية قد بدأت يوم السبت 11 مايو 2019 و استمر سير الامتحانات حتى يوم الخميس 16 مايو 2019، و كان قد تقدم للامتحان  82699 طالبا  بالشهادة الإعدادية ، تم توزيعهم فى 324 لجنة على مستوى المحافظة، و قد أدى 1985 طالبا بالمهني والتربية الخاصة امتحانهم موزعوم على 12 لجنة.

اعتمد اليوم الخميس الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية  نتيجة الشهادة الإعداديةلمحافظة الاسكندرية، وكانت بنسبة نجاح 84.2%، و بلغ عدد الطلاب الأوائل 32 طالبا وطالبة، و كان من بينهم 8 طلاب حاصلين كانوا على الدرجات النهائية، وكانت نسبة نجاح بين البينين8٪‏ و نسبة نجاح بين البنات 86,8٪‏.

To approve a single suggestion, mouse over it and click “✔”
Click the bubble to approve all of its suggestions.
To approve a single suggestion, mouse over it and click “✔”
Click the bubble to approve all of its suggestions.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.