نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الدقهليه برقم الجلوس

ينتظر الكثير من الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهليه 2018، بعد اعتمادها من محافظ الدقهليه الدكتور أحمد الشعرواي، حيث أكد وكيل الوزاره بالدقهليه على عبد الرؤوف أنه جاري تصحيح الورق، وسيتم الانتهاء من تصحيح الأوراق اليوم السبت، وسنضع لكم من خلال هذا المقال أخر الأخبار عن مواعيد ظهور نتيجة اعدادية الدقهليه، والروابط التي سيتوفر عليها النتيجه.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهليه ينتظر ظهورها ألاف الطلاب في جميع مدارس المحافظه، وتضم محافظة الدقهليه العديد من الادارات التعليميه مثل: “ادارة المنصوره، السنبلاوين، بلقاس، منية النصر، ميت غمر، دكرنس، المنزله.. ” وسيتم نشر نتائج تلك الادارات عبر رابط مديرية التربيه والتعليم بمحافظة الدقهليه، فور اعتماد النتيجة مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهليه :

سيتم ظهور نتيجة الشهادة الاعداديه “الصف الثالث الاعدادي” بالدقهليه، ويحصل عليها الطلاب بالإسم ورقم الجلوس، وبها بيان الطالب المجموع الكلي ودرجات الطالب في مختلف المواد التي ادي فيها الطالب بالإمتحان

حالة ظهور النتيجة :

لم تظهر النتيجة حتى الآن، وسيتم متابعة النتيجة متابعة لحظيه، ونقوم بتحديث المقال بشكل دائم بأخبار ظهور النتيجة ورابط الحصول عليها.

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهليه على عبد الرؤوف، أن اعلان النتيجة سيكون في نهاية الاسبوع الحالي، بعد اعتماد النتيجة من محافظ الدقهليه الدكتور أحمد الشعرواي، وان عدد الطلبة المقيدين في الصف الثالث الاعدادي 97785 طالب، وعدد الطلاب الذين ادوا امتحانات الترم الأول 96500 طالب، وبدأت امتحانات من يوم السبت 13 يناير الي 18 يناير، أمام 528 لجنه تابعة لمحافظة الدقهليه.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.