نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القليوبية برقم الجلوس.. اعرف نتائج الصف الثالث أخر العام

تابعوا أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني، حيث انتهى طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي يوم الأربعاء الماضي، وينتظرون بفارغ الصبر موعد ظهور النتيجة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالقليوبية

و ينتظر أن تعلن نتيجة إعدادية القليوبية 2018 الترم الثاني عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم بعد اعتمادها رسمياً من قبل اللواء محمود عشماوي خلال أيام، قبل أن يتم نشرها إلكترونياً للاستعلام برقم الجلوس الخاص بالطالب.

إعدادية القليوبية تحديث، أكد طه عجلان مدير وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن أعمال التصحيح اوشكت على النهاية، والنتيجة ستكون متاحة عبر مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس يوم الخميس القادم، وذلك بعد اعتمادها من قبل السيد المحافظ.

وكان عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الإعدادية 86135 طالب وطالبة والناجحين 60685، حيث كانت نسب النجاح 71.2 %، واحتلت إدارة مدينة بنها التعليمية المركز الأول على مستوى مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من حيث نسب النجاح، حيث بلغت بنسبة 89.5%، ثم يليها إدارة كفر شكر التعليمية، في المركز الثاني. results.qalubiaedu

رابط مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

وتضم محافظة القليوبية مجموعة من الإدارات التعليمية منها إدارة بنها، كفر شكر، إدارة طوخ، إدارة قليوب، إدارة الخصوص، إدارة شبين القناطر التعليمية.

وسنقوم بوضع الروابط المباشرة للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية محافظة القليوبية، وذلك بعد نهاية عمليات التصحيح، واعتماد النتائج من قبل المحافظ خلال أيام.

ولا تزال نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية في مرحلة لجان التصحيح،   وينتظر أن تنتهي عمليات التصحيح مع نهاية الأسبوع الحالي.

مازال حتى الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني بالقليوبية لم تظهر، وسنوافيكم بأي جديد فور الإعلان عنها.

من المتوقع أن تكون نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية خلال الأيام القليلة القادمة بعدما انتهت عمليات التصحيح لجميع أوراق الطلبة خلال الفترة الماضية.

موعد إعدادية القليوبية

سيتم الإعلان عن نتيجة محافظة القليوبية للشهادة الإعدادية اختبارات نهاية العام وسوف ننشرها لكم فور إعلانها من الموقع الرسمي خلال فترة وجيزة للغاية.

تستطيع أن تحصل على نتيجة امتحانات نهاية العام من الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية برقم جلوسك بعد أن تظهر عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

سيتم صدور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة القليوبية في الساعات القادمة حسب كل المؤشرات وسنوفرها لكم عبر موقعنا برقم جلوس الطلاب، كونوا متابعين معنا.

أكد طه عجلان، مدير وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن نتيجة الترم الثاني ستصدر نهاية الأسبوع الحالي، حيث لم تنتهي أعمال التصحيح بعد.

خلال الساعات المقبلة سنكون متابعين معكم حتى ظهور النتائج عبر الإنترنت فتابعونا عبر تلك حيث قد تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية على موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني.

اقتربت لحظة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم جلوس الطالب بمحافظة القليوبية، حيث سيكون بإمكانك معرفتها عقب صدورها بشكل رسمي في غضون ساعات عبر الآنترنت.

ومن المقرر أن تصدر نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالقليويية برقم الجلوس خلال ايام، بعد تأجيلها نظراً لعدم انتهاء مراجعة الدرجات.

واحبطت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية محالوة لسرقة نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة من الكنترول خلال الساعات الماضية.

أعتمد اللواء محمود العشماوي محافظ القليوية اليوم السبت نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 81.12 في المئة.

أرق التمنيات بالنجاح والتوفيق إلى جميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية في المرحلة الدراسية المقبلة.