نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة على موقع مديرية التربية والتعليم

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة سيتم إعلانها رسميًا خلال دقائق قليلة، حيث تم الانتهاء من أعمال التصحيح والتجميع ورصد الدرجات، وتبقى أن يقوم اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة باعتمادها؛ لرفعها على موقع مديرية التربية والتعليم، وبذلك يستطيع الطلاب في جميع الإدارات التعليمية مثل الدقي، البدرشين، العجوزة، جنوب الجيزة، الهرم والشيخ زايد، الحصول على نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس مباشرة بدون عناء أو مشقة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

أشارت مصادر من المديرية، أن النتيجة في طريقها للاعتماد من جانب المحافظ، لتظهر اليوم في المدارس بكافة الإدارات التعليمية للمحافظة، وننشر لكم الرابط الرسمي والمباشر للنتيجة في هذا الموضوع، حيث أنه من المقرر أن تظهر نتيجة اعدادية الجيزة مساء اليوم السبت، ولذلك نتابع معكم كل ما يخص النتيجة من خلال هذا الموضوع المحدث لحظيًا، ويمكن حفظ رابط المقال للوصول إلى هذه الصفحة بسهولة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة

للدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة – اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة على موقع مديرية التربية والتعليم 1 26/5/2018 - 5:39 م

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

الترقب والانتظار حلّ على نفوس طلاب المرحلة الاعدادية بالمحافظة، ولذلك تعمل لجان التصحيح على سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، خصوصًا أن هناك 160 ألف طالب وطالبة تقدموا لامتحانات الشهادة الاعدادية بالجيزة.

ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع متابعة لحظة بلحظة لآخر مستجدات نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2018 محافظة الجيزة برقم االجلوس، حيث نقوم بتحديث هذا الموضوع على مدار الساعة فتابعونا للحصول على النتيجة فور إعلانها.

اعتمد محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة الترم الأول، وبلغت نسبة النجاح 69,6%، تقدم لآداء الامتحان  138956 طالب وطالبة، بينما نجح منهم 96649 طالب وطالبة بالصف الثالث الإعدادي، بينما قال أحد الطلاب ساخراً عن نسبة النجاح: “لقد وقعنا في الفخ”.

ويقدم موقع نجوم مصرية خدمة متميزة لجميع طلاب الشهادة الاعدادية، يمكنك كتابة رقم الجلوس والإدارة التابع لها في تعليق بأسفل الصفحة لتحصل على النتيجة بشكل مباشر فور ظهورها قبل الجميع.