“استعلم” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2018.. ظهور نتائج شهادة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم الفصل الدراسي الثاني

ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2018، حيث اعتمدت منذ قليل نتيجة الفصل الفصل الدراسي الثاني تسبة نجاح 82.28%، وذلك من قبل المحافظ اللواء يس طاهر، وصدرت النتيجة عبر مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

عد طول ترقب، صدرت نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية ظهر اليوم الخميس الموافق 24 مايو، وذلك بعد أسبوع من نهاية امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، وتم إعلان أسماء العشرة الأوائل على المحافظة، حيث جاءت ياسمين علاء أبوهاشم حسن من مدرسة التل الكبير الجديدة على المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع درجات 279 درجة.

أحصل عليها من هنا 

ويمكن الحصول على نتيجة شهادة ثالثة أعدادي محافظة الاسماعيلية عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك برقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.

يذكر أن عدد من تقدموا لامتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية عددهم 20591 طالب وطالبة، بلغ عدد الحضور منهم حوالي 19972 طالب وطالبة، والناجحين كان عددهم 16433 طالب وطالبة، ويتضح تفوق كبير للبنات على حساب البنين في نسب النجاح.

وكانت امتحانات الترم الثاني لمحافظة الإسماعيلية قد انتهت يوم الأربعاء قبل الماضي، تحديداً في السادس عشر من شهر مايو الحالي، وبدأت عمليات تصحيح أوراق الطلبة والطالبات على الفور في مركز المراقبة والنظام، قبل أن يتم عرض النتائج على السيد المحافظ.

وصدرت النتيجة عبر مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس الخاص بالطالب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.