نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2018 برقم الجلوس

حالة من القلق يعيشها الآن طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا، وذلك بسبب إقتراب موعد ظهور نتيجة إمتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة قنا، حيث أنه من المتوقع أن يقوم السيد محافظ قنا بإعتماد نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية 2018 بقنا في منتصف الاسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة قنا

رابط النتيجة:-

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة قنا الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

بالإضافة إلى ذلك يمكن لطلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا الحصول على النتيجة من خلال القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في الاسفل بتعليقات الموقع وسوف يتم الرد فوراً بعرض النتيجة حال اعتمادها من قبل السيد محافظ قنا.

وتعد محافظة قنا من المحافظات التي تهتم بتعليم أبنائها في كافة المراحل التعليمية، ولهذا فإن كافة الانباء الواردة من كنترول الشهادة الاعدادية بقنا، بأن النتيجة هذا العام ستكون أفضل من الأعوام الماضية، وذلك بسبب إرتفاع نسبة النجاح هذا العام عن الأعوام الماضية.

موعد إعلان النتيجة:-

يقول المسئولين بكنترول الصف الثالث الاعدادي بقنا بأن أعمال كنترول الشهادة الاعدادية بقنا قد شارفت على الانتهاء وأنه سوف يتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من كافة أعمال الكنترول، حيث سيتم إرسال النتيجة إلى السيد محافظ قنا لاعتمادها، ومن ثم رفعها على الموقع الالكترونية لمديرية التربية والتعليم.

ويسر موقع نجوم مصرية أن يقدم أجمل التهاني وأرق الامنيات لكل طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بقنا بالنجاح والحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد.