نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2018 “ثالثة اعدادي” عبر مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس اليوم الأربعاء

يعتمد الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج خلال ساعات، نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، على أن يتم رفع النتيجة برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة بعد إعلان نسب النجاح العامة وأسماء العشرة الأوائل.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2018

انتهت أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية بسوهاج، وبدأت لجان الرصد على الفور في مباشرة أعمالها على مدار الساعة، تمهيداً لتكون النتائج متاحة في أقرب ممكن، حيث يزداد الترقب خلال الأيام الماضية من قبل الطلاب وأولياء الأمور في مختلف الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة سوهاج، قبيل ساعات من إعلان نتيجة نهاية الدور الأول.

ظهرت من هنا 

وكانت نتيجة الترم الأول لإعدادية سوهاج، قد تم اعتمادها من قبل السيد المحافظ بنسبة نجاح 69%، حيث تقدم حوالي 34325 من البنين 33266 من البنات بإجمإلى 67591 وبلغ عدد من حضروا امتحانات الترم الأول34211 من البنين و33126 بنات بإجمإلى 67337 وبلغت جملة الحاصلين على 50% فأكثر حوالي 46375

وقد جاءت إدارة أخميم التعليمية في صدارة الإدارات التعليمية من حيث نسب النجاح خلال الترم الأول بنسبة 78% بينما جاءت إدارة طهطا التعليمة على المركز الأخير وحصلت على نسبة 69%.

وينتظر أن تشهد نتائج الترم الثاني من الشهادة الإعدادية بسوهاج ارتفاع في نسب النجاح، بعد ردود أفعال إيجابية من قبل الطلبة والطالبات على امتحانات الترم الثاني، حيث يسيطر التفاؤل على أولياء الأمور قبل إعلان النتيجة، وسيكون بإمكان الطلاب الحصول على نتائج الامتحانات بالكامل من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة من هنا باستخدام أرقام الجلوس.

اقتربت بشكل كبير نتيجة الطلاب بمحافظة سوهاج لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، حسب كل المؤشرات الأخيرة بإن النتائج سيتم إعلانها اليوم الثلاثاء وستكون متوفرة عبر الآنترنت.

سوف يتم اعتماد نتيجة محافظة سوهاج في القريب العاجل، كونوا على أتم الاستعداد لمعرفة نتائج الامتحانات بالتفاصيل، سننشر لكم نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية ودرجات مواد الطلاب فور ظهورها عبر البوابة التعليمية