نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية بعد اعتمادها من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو لمون محافظ المنوفية، وقامت مديرية التعليم بالمحافظة بنشر جميع نتائج الطلاب على المواقع المخصصة والتابعة لوزارة التربية والتعليم يستطيع جميع الطلاب الحصول على نتائجهم بسهولة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

قالت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أنة تم تسلم أبحاث من قبل 41 الف طالب وطالبة في الموعد التي حددتة وزارة التربية والتعليم لاستلام الابحاث نجح منهم 40 الف طالب وطالبة، بنسبة نجاح 97,6 % من أجمالي عدد الطلاب، وسيتم الأعلان عن موعد إعادة تقديم الرسائل البحثية للطلاب الراسبين والمتخلفين عن تسليم الابحاث في الموعد المحدد، وأيضاً من المتوقع أن يعلن عن نتيجة تنسيق مدارس الثانوية العامة ومدارس التعليم الفني والتجاري خلال الأيام القادمة.

اقرا  أيضاً: رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

يستطيع جميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة أبحاث الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الأساسي عن طريق الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب أو ولي الأمر بالذهاب إلى موقع بوابة التعليم الأساسي من خلال الرابط التالي.
  • يختار الطالب من الأعلي الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية.
  • ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس في المربع المخصص.
  • الضغط على زر عرض النتيجة للتوجه لصفحة النتائج.

أو يستطيع جميع الطلاب الاطلاع على نتائج الأبحاث برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية من خلال الرابط التالي وبعد ذلك يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة والضغط على زر عرض النتيجة.
والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد اختارت نظام الرسائل البحثية بدلاً من الامتحانات الورقية في المدارس وخاصة بعد توقف الدراسة نتيجة وباء كورونا الذي اصاب العالم مؤخراً، ويحصل الطالب على درجات الفصل الدراسي الثاني 140 درجة كاملة في حين قبول الرسالة البحثية ولكن في حالة رفضها يعد الطالب راسب في المادة.

وفي النهاية نكون قد ذكرنا لحضراتكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية وطريقة معرفة نتائج الطلاب، ونتمنى لجميع الطلاب دوام النجاح والتوفيق.