نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس والاسماعيلية وأسوان والقاهرة وبور سعيد والاسكندرية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية ينتظرها كثير من طلبة الصف الثالث في محافظة القاهرة والاسكندرية والاسماعيلية وبور سعيد، أسوان وقنا وسوهاج والأقصر، الجيزة والفيوم ومطروح والقليبوبية والدقهلية والغربية والمنوفية، والشرقية والبحيرة وغيرها من المحافظات، كانت الامتحانات قد بدأت في 11 مايو 2019 واستمر ستة أيام وانتهت يوم الخميس 16 مايو 2019، ويتم الآن التصحيح الشامل لكل اجابات الطلاب، في الكنترولات المختصة بذلك في كل محاظة، وفي خلال أيام سيتم اعلان النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس والاسماعيلية وأسوان والقاهرة وبور سعيد والاسكندرية برقم الجلوس 1 21/5/2019 - 2:26 ص

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القاهرة

 نتيجةالشهادة الإعدادية الترم الثانى 2019  بمحافظة القاهرة لم تظهر بعد ويتم حالياً التصحيح، وومن المنتظر وضعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة التعليم الأساسى ولمعرفة النتيجة هنا يمكن الاستعلام برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية

طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية، يمكن الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الترم الأول 2019 بالإسماعيلية من خلال  موقع مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية و سيتم تفعيل الرابط فور ظهور النتيجة.

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 79.13%

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادى محافظة بورسعيد، يمكن معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى فور ظهورها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم ببور سعيد وذلك عن طريق دخول هذا الرابط برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

بالنسبة لطلاب الشهادة الاعدادية الترم الثانى محافظة الاسكندرية، يمكنهم الاستعلام عن نتيجة اعدادية اسكندرية عند ظهورها عبر هذا الرابط  باستخدام رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج وأسوان وقنا وأسيوط والأقصر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ودمياط والمنيا والغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الثانى، بعد ظهورها يمكن الاستعلام عنها على موقع مديرية التربية والتعليم  برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس، من المتوقع أن تظهر خلال الأيام القليلة القادمة وهذا هو رابط النتيجةللاستعلام عنها.