نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس على هذه الروابط

يترقب طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية محافظة  الشرقية 2018، قيام السيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2018، والتي من المقرر إعتمادها خلال ساعات قليلة من الآن، حسما أعلن كنترول الشهادة الاعدادية بالشرقية، والذي أكد على أنه تم بالفعل الانتهاء من كافة أعمال كنترول الشهادة الاعدادية بالشرقية2018، وأنه خلال ساعات قليلة سيتم إرسال النتيجة إلى السيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لاعتمادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

روابط النتيجة:-

سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالشرقية على عدد من الروابط وهي :-

* رابط مديرية التربية والتعليم بالشرقية على موقع الوزارة من خلال الضغط هنا

* رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية بالضغط هنا

* رابط بوابة الشرقية توداي بالضغط هنا

بالإضافة إلى ذلك يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية2018، كتابة الاسم ورقم الجلوس في خانة تعليقات الموقع، وسوف يقوم القائمين على موقع نجوم مصرية بالرد فورا بالرد بعرض النتيجة، فقط تابعونا على الموقع.

يذكر أن عدد طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية يزيد عن 111 ألف طالب وطالبه، تقدموا لأداء إمتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام.

وتتكون مديرية التربية والتعليم بالشرقية من عدد من الادارات التعليمية وهي :-

إدارة شرق الزقازيق التعليمية – إدارة غرب الزقازيق التعليمية – إدارة بلبيس التعليمية – إدارة منيا القمح التعليمية – إدارة القنايات التعليمية – إدارة ههيا التعلمية – إدارة أبوكبير – إدارة كفر صقر – إدارة الحسينية التعليمية – إلخ.