بعد قليل.. نتيجة الشهادة الاعدادية “الصف الثالث الإعدادي” محافظة الشرقية الترم الأول 2018 من موقع الشرقية توداي

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 لجميع طلاب الشرقية من خلال موقع الشرقية توداي sharkiatoday، وكانت جميع الكنترولات قد أعلنت خلال الساعات الماضية الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات وكذلك رصد الدرجات الخاصة بطلاب الإعدادية 2018 بدقة، لضمان إعطاء كل ذي حقا حقه، وقام محافظ العربية باعتماد نتيجة الثالث الإعدادي بالشرقية 2018.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الأول برقم الجلوس

ويمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية من خلال موقعي مديرية التربية والتعليم وموقع الشرقية توداي، من خلال ادخال رقم الجلوس الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك بشكل دقيق، وذلك لجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة مثل:”إدارة العاشر من رمضان، إدارة الزقازيق، إدارة هيها، إدارة مشتول السوق، إدارة بلبيس، إدارة كفر صقر، إدارة منيا القمح، إدارة الصالحية”.

بعد قليل.. نتيجة الشهادة الاعدادية "الصف الثالث الإعدادي" محافظة الشرقية الترم الأول 2018 من موقع الشرقية توداي 1 29/1/2018 - 11:20 ص

رابط موقع الشرقية توداي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

وقد أنهى طلبة وطلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية امتحانات نصف العام الأسبوع الماضي، ويمكنك الآن الاستعلام عن النتيجة فورا من خلال الضغط هنا موقع الشرقية توداي للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 في الشرقية، وبعد الضغط ستظهر لك صفحة، قم بادخال رقم الجلوس الخاص بشكل سليم، ثم اضغط على كلمة “بحث”، وستظهر لك صفحة بها كافة بياناتك، ودرجاتك تفصيليلا في كل المواد، وفي حالة لم تتمكن من جلب النتيجة اترك رقم جلوسك بالتعليقات، وسنحضر نتيجتك في أقرب وقت.

تحديث: الآن تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية لجميع الإدارات التعليمية بها:”الحسينية – الزقازيق – فاقوس – بلبيس – منيا القمح – أبو حماد – أولاد صقر – العاشر من رمضان – الصالحية الجديدة – القنايات – مشتول السوق – ديرب نجم – الإبراهيمية – ههيا – القرين – صار الحجر – كفر مكاوى – كفر صقر – أبو كبير”، ويمكنك الاستعلام عنها عبر الرابط المذكور أعلاه من موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

تحديث: من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية بعد قليل من الآن، ويمكنك عزيزي الطلاب الاستعلام عن نتيجة الإعدادية محافظة الشرقية من موقع الشرقية توداي برقم الجلوس فقط، كما يمكنك الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الضغط هنا البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية ، والكل الآن ينتظر ظهور النتيجة على أحر من الجمر.

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن متابعته الشخصية لتصحيح ورصد درجات طلاب الشهادة الاعدادية وأمر بعدم العجلة حتى لا يتعرض أحد أبنائنا للظلم، مؤكدا أن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي سيكون خلال هذا الأسبوع الجاري، متمنيا النجاح لجميع الطلاب.