نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2020 | مديرية التربية والتعليم بالجيزة

 أوشكت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة للفصل الدراسي الأول 2020 على الظهور، وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل السيد محافظ الجيزة، وفور اعتمادها سيتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة، وستكون متاحة لكافة الطلاب والطالبات من خلاص ادخال رقم الجلوس فقط، تابعوا هذا المقال والذي سننشر من خلالة رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2020.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الحيزة

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الإعلان عن النتيجة بفارغ الصبر، بعد انت انتهوا من آداء امتحانتهم على اكمل وجه في جميع المواد المقررة عليهم، حيث أن امتحانات الصف الثالث الاعدادي بدأت يوم 13 يناير وانتهت يوم 23 من ذات الشهر، فقد أكدت بعض المصادر من مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنها لم تتلقى أي شكاوي من قبل الطلاب أو ألياء الأمور، وذلك لأن الامتحانات جاءت من داخل الكتب المدرسية وفي مستوى الطالب المتوسط.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الاسكندرية يوم أمس، ومن المتوقع أن يتم الاعلان عنها في محافظة القاهرة والجيزة خلال ساعات قليلة جداً، عبر موقع مديرية التربية والتعيلم لمحافظة الجيزة، وبوابة نتائج التعليم الأساسي الخاص بنتائج القاهرة. فور الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات والمراجعة الدقيقة ومن ثم اعتمادها، سوف يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2020 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من خلال رقم الجلوس فقط.

نترقب مع طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2020 عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، بحيث سيتم توفير رابط مباشر لإعلان النتيجة برقم الجلوس فور اعتمادها من قبل السيد المحافظ.

وحتى يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة، بإمكان طلاب الصف الثالث الاعدادي ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال وسنقوم بإرسال النتيجة لحضراتكم فور إعلانها رسمياً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.