نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة البحر الأحمر “ثالثة اعدادي” برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني

نتابع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2018 الترم الثاني برقم الجلوس والإسم، حيث ينتظر خلال ساعات أن يتم اعتماد نتيجة إعدادية البحر الأحمر، وتكون متاحة إلكترونياً بالإسم ورقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الاحمر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر

يمكن لطلبة وطالبات شهادة الصف الثالث الإعدادي بالبحر الأحمر الحصول على نتائجهم بعد أن يتم اعتمادها رسمياً من قل المحافظ اللواء أحمد عبدالله، وسنقوم بوضع روابط الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها مباشرة في هذا المقال.

أحصل عليها من هنا

وكانت نورا فاضل، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، قد أكدت في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن نتيجة الفصل الدراسي الثاني سيتم إعلانها خلال أيام، مضيفة في الوقت نفسه أن أعمال التصحيح تجري على قدم وساق، فور نهاية امتحانات الطلاب الخمييس الماضي، مشيرة إلى أنه يفترض أن يتم إعلان النتيجة عقب اعتمادها من قبل اللواء أحمد عبدالله عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

يذكر أن نتيجة الترم الأول لمحافظة البحر الأحمر كانت متاحة للاستعلام إلكترونياَ بالإسم ورقم الجلوس عن طريق ملفات “أكسس” يمكن تحميلها، ومن ثم التعرف على درجاتك في مختلف المواد، إضافة إلى المجموع الكلي، والبحث يكون بالإسم ورقم الجلوس، وإسم المدرسة.

ننوه على جميع طلاب البحر الأحمر إن نتائج الطلاب للترم الثاني سيتم إعلانها في القريب العاجل وسيكون بإمكان طلاب المحافظة الحصول على نتيجة امتحانات أخر العام، وسننشرها لكم عقب الإعلان عنها رسمياً.

على جميع الطلبة والطالبات في إعدادية البحر الأحمر الانتظار لأسبوع  آخر، لحين موعد ظهور النتيجة.

واعتمدت نتيجة الترم الأول لمحافظة البحر الأحمر بنسبة نجاح بلغت حوالي 69.7%، وينتظر أن ترتفع تلك النسبة خلال نتيجة الفصل الدراسي الثاني.

احتمالات كبيرة لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة وسنكون متابعين معكم حتى حدوث ذلك فتابعونا أول بأول.

وسنوفر لكم عبر لك المقالة أعزائي طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر نتائج امتحانات أخر العام الصف الثالث الإعدادي بعد أن يتم اعتماد النتيجة روابط لجلبها مباشرة من خلال رقم جلوس الطالب.

أكد تعليم البحر الأحمر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستصدر نهاية الأسبوع القادم، كان ذلك بتاريخ الخميس 24 مايو.

تحديث،   اعتمد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر في الساعات الأولى من اليوم الخميس 31 مايو، نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والإسم.

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر الحصول على النتيجة برقم الجلوس الآن وذلك عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة والتي يوجد رابطها بوسط تلك المقالة، بالتوفيق لكم.