نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر 2018 برقم الجلوس

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الاقصر، أعتمد منذ قليل محافظ الاقصر محمد بدر نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية بالاقصر للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بالاقصر 2018 نحو 61.9%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاقصر

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالاقصر الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالاقصر ترك الاسم ورقم الجلوس في خانة تعليقات الموقع وسوف منقوم وعلى الفور بعرض النتيجة، حينما يتم نشر النتيجة على الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالاقصر.

من جهته قال طه بخيث وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر، بأن النسبة العامة للنجاح هذا العام 2017/2018 للشهادة الاعدادية بالاقصر بلغت نحو 61.9%، وجاءت إدارة الطود التعليمية في المركز الأول بين الادارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالاقصر وذلك بنسبة  71% ثم جاءت إدارت الاقصر التعليمية في المركز الثاني، ثم إدارة البياضية التعليمية في المركز الثالث ثم إدارة إسنا في المركز الرابع،   ثم إدارة الزينية في المركز الرابع ثم إدارة أرمنت التعليمية ثم إدارة القرنة التعليمية.

وأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالاقصر بأن عدد الطلاب في الشهادة الاعدادية هذا العام على مستوى محافظة الاقصر قد بلغ نحو 15 ألف و859 طالب وطالبه.

ويسر موقع نجوم مصرية بأن يقدم التهنئة لكل الطبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بمحافظة الاقصر.