نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية 2018 “الشهادة الإعدادية” الترم الثاني برقم الجلوس

أليكم تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018 “ترم ثاني”، حيث يعيش طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية حالة شديدة من الترقب والشغف قبيل إعلان النتيجة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

صرح طه عجلان، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن المديرية تستعد في الوقت الحالي لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس، وذلك بعد نهاية أعمال التصحيح مباشرة، مضيفاً أن ظهور النتيجة سيتم نهاية الأسبوع الحالي، مؤكداً أن الصيام وارتفاع درجات الحرارة كان سبب في تأخر أعمال التصحيح.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

ويمكن لجميع طلبة وطالبات مدارس محافظة القليوبية الحصول على نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس فور اعتمادها رسمياً خلال الساعات المقبلة، وسنقوم بمتابعة أخر تفاصيل وأخبار موعد ظهور النتيجة، ونضع لكم روابط مباشرة يمكنكم من خلال الحصول عليها برقم الجلوس، أو بالإسم إذا أتيح ذلك.

وأكد طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن المصححين راعوا التمهل أثناء القيام بعملهم، وذلك حرصاً منهم على مصالح الطلاب وأولياء الأمور، حيث أن ظروف الصوم وحرارة الجو من شأنها التأثير على ذلك.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2018 ستكون متاحة من خلال هذا المقال فور اعتمادها مباشرة، وذلك بعد حوالي أسبوعين تقريباً من نهاية امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادي في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

أكد طه عجلان مدير وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن خلال ساعات سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني.

نتابع معكم الأخبار المتعلقة بظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية، حيث سنقوم بإفادتكم بكل ما هو جديد فور الإعلان الرسمي عنها، تابعونا بشكل مستمر على مدار اليوم.

أكد طه عجلان، أن أعمال  مراجعة درجات الطلاب لم تنتهي بعد، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة خلال أيام من الآن.

يبدو أن النتيجة الخاصة بمحافظة القليوبية ستكون متاحة عبر الإنترنت صباح يوم السبت حسب كل المؤشرات الأخيرة، وسيكون بإمكان طلبة الصف الثالث الإعدادي جلبها عن طريق رقم الجلوس، تابعونا باستمرار.

يبدو أن نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية ستصدر يوم الأحد، بحسب الأخبار الواردة من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

اعتمدت نتيجة إعدادية القليوبية من قبل اللواء محمود عشماوي بنسبة نجاح 81.12%.

قم بإدخال رقم جلوسك عبر الموقع الرسمي المتوفر به نتائج الطلاب واطمئن على النتيجة ودرجات المواد والمجموع الكلي الذي حصلت عليه في اختبارات نهاية العام.