نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية 2019

انهى طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية الامتحان في جميع المواد منذ أيام، وبدأ بعدها أعمال التصحيح من قبل مدرسين المواد، ليقوم كنترول الشهادة الاعدادية بعمليات التجميع والرصد والمراجعة وإعداد الكشوف بالرقم السري، وعند الانتهاء من جميع الاعمال المتعلقة بالنتيجة يتم تحويل الارقام السرية إلى أرقام جلوس الطلاب، تمهيد لإظهار نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية 2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية 2019

اعتماد محافظ القليوبية

قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن أعمال امتحانات الشهادة الاعدادية أوشكت على الانتهاء، وما هي إلا ساعات تفصلنا عن الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية 2019، حيث من المقرر أن يتم عرضها على الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ الغربية لاعتمادها، ومن ثم اظهارها لجميع الطلاب من خلال موقع المديرية.

احصائية الشهادة الاعدادية 2019

تقدم للامتحان هذا العام عدد 89 ألف و925 طالب وطالبة، من 12 إدارة تعليمية، تم توزيعهم على 406 لجنة بجميع الادارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية.

أعتماد محافظ القليوبية لنتيجة الشهادة الاعدادي 2019

اعتمد الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، اليوم الخميس الموافق 30 مايو 2019، نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2019/2018، حيث بلغت نسبة النجاح 85.2%، كما بلغت نسبة النجاح في امتحان إعدادية الصم وضعاف السمع بلغت 90.2%، وكانت بنسبة الإعدادية المهنية 75.8 %، أما نتيجة الإعدادية للمكفوفين فكانت نسبتها 100%.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية 2019

خصصت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية رابطًا على شبكة الانترنت، يستطيع الطلاب من خلاله إدخال رقم الجلوس وإظهار نتيجة جميع المواد والمجموع الكلي، وليس على الطالب سوى الدخول على الرابط التالي للتعرف على النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية 2019