التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 البوابة الإلكترونية برقم الجلوس توداي
نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018

صرح السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الأستاذ رمضان عبد الحميد خلال تصريحات صحفية أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 الفصل الدراسي الثاني لم تعلن حتى الآن.

وأنها في الكنترول الرئيسي قيد التصحيح والمراجعة والتدقيق والرصد، وأضاف أن هناك عدة تعليمات من قبل السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بضرورة تحري الدقة المتناهية أثناء الرصد والتصحيح حتى لا يظلم أي طالب على حساب الآخر، ولتحقيق مبدأ العدالة بين جميع الطلاب، وأضاف أن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قام بالمرور شخصيا على لجان الامتحان للتأكد من حسن سير عملية الاختبار، ومن عدم تواجد أي شكاوى من طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي خلال امتحانات آخر العام.

وأشار السيد مدير المديرية أن سيادة المحافظ طلب من رؤساء المجالس المحلية ضرورة تنظيف المناطق المجاورة للمدارس جيدا، مع منع وجود أي إشغالات بالطريق المجاور، وعدم وجود أي باعة جائلين، وطلب أيضا توفير الهدوء التام أثناء اللجان، حتى يصنع جو هادئ للامتحانات، لكي يستطيع الطلاب التركيز والإجابة دون أي معوقات خارجية، وتمنى سيادته لكل الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 النجاح والتفوق.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم

من جهة أخرى أضاف الأستاذ رمضان عبد الحميد أن هناك نحو 111 ألف طالب وطالبة تواجدوا داخل 676 لجنة على مستوى إدارات الشرقية لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، وأوضح السيد رمضان عبد الحميد أن الطلبة والطالبات انتهوا من الاختبارات يوم الأربعاء الماضي الموافق 16 من شهر مايو الجاري، وأن الكنترول بدأ عمله على الفور دون راحة في اليوم التالي الموافق الخميس 17 مايو.

وأشار أن كافة المعلمين على مستوى المحافظة بذلوا جهدا كبيرا منذ انطلاق امتحانات الصف الأول الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، للخروج من هذا العام الدراسي بشكل مشرف، وتقدم وكيل الوزارة بالشكر لكل من شارك في هذا العمل الجليل.

وعبر نجوم مصرية تابعونا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس عبر:

رابط مباشر يمكنك تحميله على جهاز الكومبيوتر والبحث بداخله برقم الجلوس أو بالاسم

http://www.sharkia.gov.eg/Documents/natiga.rar

اقرأ أيضا:

  1. نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018
  2. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2018
  3. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018
  4. نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 الترم الثاني عبر بوابة الشرقية توداي، والبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، وكانت نسبة النجاح النهائية 78%، بينما في الصم والبكم 81%، وفي المكفوفين وصلت 100%.

قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.