بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2022

قام محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022، صباح اليوم، وذلك في حضور الدكتور عربي  أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بسوهاج هذا العام نحو 71%، وبلغ عدد الطلاب الأوائل في إعدادية سوهاج هذا العام نحو 22 طالب وطاليه، حيث حصلوا جميعاً على الدرجات النهائية في كافة المواد الدراسية.

نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2022

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج برقم الجلوس:-

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في سوهاج معرفة النتيجة باستخدام رقم الجلوس، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على رابط نتيجة الإعدادية بسوهاج وهو عبارة عن رابط خصصته مديرية التربية والتعليم في سوهاج للطلبة والطالبات في الإعدادية لمعرفة النتائج.
  • يقوم الطالب أو الطالبة بإدخال رقم الجلوس ثم الضغط على استعراض النتيجة. كما هو موضح بالصورة التالية:-

وأشار اللواء طارق الفقي بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الإعدادية هذا العام بلغ نحو 90 ألف و234 طالب وطالبه، نجح منهم 63 ألف 774 طالب وطالبه بنسبة نجاح بلغت نحو 71%.

وأضاف محافظ سوهاج بأن إدارات دار السلام وجرجا والبلينا قد حصلت على المراكز الأولي في نتيجة الصف الثالث  الإعدادي، ثم تلى هذه الإدارات المراغة، جهينة، سوهاج، أخميم، المنشأة، ساقلته، طهطا، طما.

وقدم اللواء طارق الفقي التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في إعدادية سوهاج وتنمى لهم دوام التفوق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في مختلف السنوات الدراسية اللاحقة.

ويمكن للطلبة والطالبات في الصف الإعدادية في محافظة سوهاج من معرفة النتيجة، من خلال موقعنا حيث يقوم الطالب بترك تعليق يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سنقوم بالرد بعرض النتيجة، ومن أجل تهنئتكم بالنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية.

مع أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الإعدادية في كافة المحافظات المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد