نتيجة الشهادة الاعدادية ترم ثاني 2018 محافظة القاهرة

ينتظر طلبة وطالبات الشهادة الاعداية بمحافظة القاهرة، بفارغ الصبر، الاعلان عن نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية للعام الدراسي الجاري 2017/2018، خاصة بعدما تم الاعلان عن ظهور نتائج الشهادة الاعدادية في بعض المحافظات وخاصة محافظة الاسكندرية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 بالقاهرة

روابط إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 2018

يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة الحصول على النتيجة من خلال بوابة النتائج التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة وذلك من خلال الضغط هنا

كذلك فإنه وفقاً لعادة موقع نجوم مصرية  في أن يكوف في خدمة كافة ابناؤنا الطلاب بكافة المحافظات المصرية، فإنه يمكن للطلاب ترك تعليق في اسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بالرد عليكم بعرض النتيجة فور اعتمادها.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني 2018 محافظة القاهرة

وفقاً لما صرح به اليوم الاستاذ محمد عطيه مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، فإن نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية بالقاهرة سوف يتم إعلانها مساء الخميس أو يوم السبت بحد أقصى.

واشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأن أعمال التصحيح للمواد الدراسية المقررة تقريبا انتهت، ونحن الآن في مراحل التجميع والمراجعة، حتى يحصل كل طالب في الشهادة الاعدادية على حقه.

وأضاف مدير مديرية  التربية والتعليم بالقاهرة، بأنه عقب اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ فإنه سوف يتم وضعها على الموقع الالكتروني الخاص بظهور النتائج بمحافظة القاهرة، ثم تظهر في اليوم التالي في المدارس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of اشرف السيد
    اشرف السيد يقول

    مبروك يا نورهان درجاتك هي :-
    لغة عربية 74.5 ، لغة أجنبية 58 ، رياضيات 57.5 ، علوم 39.5 ، دراسات 40 مجموع كلي 269.50

  2. Avatar of نورهان محمد حسين نصار
    نورهان محمد حسين نصار يقول

    محافظة القاهرة رقم الجلوس 475274