نتيجة الشهادة الاعدادية “ترم ثاني 2018” محافظة الدقهلية

لكل متابعي موقع نجوم مصرية من الطلبة والطالبات، وبالاخص طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية، حيث أنه وكما عودكم موقع نجوم مصرية، أن يثدم لكم نتائج الامتحانات سواء للترم الأول أو الترم الثاني لكافة المحافظات المصرية لجميع الشهادات العامة  المحلية  أو على مستوى الجمهورية ككل، مثل الشهادة الاعدادية وشهادة الثانوية العامة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

وخلال هذه الفترة سوف نقوم بمساعدة أبنائنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية في الحصول على نتيجة إمتحانات الترم الثاني من العام الدراسي 2017/2018، وذلك من خلال القيام بإتباع إحدي الطريقتين الاتيتين في الحصول على النتيجة كما يلي :-

الطريقة الأولي:- حيث سنقوم وبالنيابة عن كل أبنائنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية والراغبين في الحصول على نتيجة أخر العام 2018، القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في الاسفل بتعليقات الموقع وسوف نقوم وقت اعتماد النتيجة بشكل رسمي بإعلانها لمن قام بكتابة اسمه ورقم جلوسه.

الطريقة الثانية:- هي أن تبحث عزيزي الطالب بنفسك عن النتيجة حيث سنقدم لك الروابط الخاصة بعرض النتيجة والتي ستقوم من خلالها بكتابة رقم جلوسك، حيث سيعرض عليك الموقع نتيجتك.

ولهذا فإنه يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالدقهلية الحصول على نتيجة أخر العام 2018 من خلال الضغط هنا

وبصفة عامة فإنه من المتوقع أن تقوم مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بالاعلان عن النتيجة بشكل رسمي في أواخر الشهر الجاري.

ويتمني موقع نجوم مصرية لكل الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.