نتيجة الشهادة الاعدادية ترم ثاني 2018 محافظة الشرقية

تعد محافظة الشرقية واحدة من أكبر المحافظات تعداداً بالسكان، حيث تقع في المركز الثالث بعد محافظات القاهرة والاسكندرية، من حيث عدد السكان، ويهتم أبناء محافظة الشرقية بتعليم أولادهم، وتنشئتهم التنشئة الصحيحة، حتى يكونوا نافعين لبلدهم مصر.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي ترم ثاني 2018

ولهذا فإن موقع نجوم مصرية  يحرص أشد الحرص على تقديم خدماته لكل الطلبة والطالبات بالمراحل التعليمية، والشهادة الاعدادية بصفة خاصة، وذلك لأنها أصبحت الآن هي الشهادة العامة الوحيدة التي يؤدي فيها الطلاب الامتحانات على مستوى المديرية التعليمية، وذلك بعد أن تم إلغاء الشهادة الابتدائية من قبل وزارة التربية والتعليم وإعتبارها سنة نقل عادية.

روابط إعلان نتيجة الترم الثاني 2018 للشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية:-

توجد عدة طرق يمكن من خلالها للطلبة والطالبات بمحافظة الشرقية، الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية أخر العام 2018 وذلك كالتالي :-

* كتابة الاسم ورقم الجلوس في خانة تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفوربعرض النتيجة، بعد اعلانها من قبل مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

* أو  من  خلال البحث داخل البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية بالضغط هنا

أو الضغط هنا 

وتربي وترعرع على أرض محافظة الشرقية العديد من المشاهير في كافة المجالات سواء السياسية أو الادبية  أو الفنية.. إلخ.

ولهذا فيعرف أبناء محافظة الشرقية الاهمية الكبري للتعليم، ولذا فإنهم يحرصون على تعليم أولادهم.

ويتمني موقع نجوم مصرية لكل الطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي من أبناء محافظة الشرقية الحصول على النتيجة في أسرع وقت ممكن وقت ظهورها والحصول على أعلى الدرجات في كل المواد.