نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية لعام 2019 الترم الأول برقم الجلوس

بعد الامتحانات في أي مرحلة دراسية، يعيش الطلاب والسادة أولياء الأمور حالة من التوتر والقلق ولا يزول هذا القلق والتوتر إلا بعد الاعلان عن نتائج الامتحانات، ولهذا ولأهمية الشهادة الاعدادية ليس في محافظة الدقهلية فقط بل في كافة المحافظات المصرية، فإنه يسر القائمين على موقع نجوم مصرية أن يقدم لأبنائنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية، نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية لعام 2019 الترم الأول برقم الجلوس 1 19/1/2019 - 9:56 م

موعد وطرق الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية:

من المتوقع بإذن الله أن يقوم كنترول الشهادة الاعدادية بالاعلان عن نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2019 في اجازة نصف العام وبالتحديد في منتصف الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي، وذلك بعد أن تنتهي الاعمال الخاصة إمتحانات الفصل الدراسي الأول في كنترول الشهادة الاعدادية، حيث تبدأ أولاً بعمليات التصحيح، ثم المراجعة ثم الترصيد وعمليات المراجعة تأخذ وقت طويل حتى يحصل كل طالب في الشهادة الاعدادية في أي محافظة على حقه، وله بعد الاعلان عن النتيجة أن يقوم بالتظلم منها.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية الحصول على النتيجة كما يلي :

* من خلال الضغط هنا

* أو من خلال القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة، حتى تكون أول من يعلم بنتيجته.

ويسعد القائمين على موقع نجوم مصرية أن يقدم لجميع الطلبة والطالبات بالشهادة الاعدادية أجمل التهاني وأرق الامنيات بالنجاح الباهر والحصول على الدرجات النهائية.