نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة سوهاج برقم الجلوس “ثالثة اعدادي” البوابة الالكترونية بسوهاج

نتابع لحظة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج، حيث ينتظر خلال أيام أن يعتمد الدكتور أيمن عبد المنعم نتيجة الفصل الدراسي الثاني لإعدادية سوهاج، وذلك لتكون متاحة إلكترونياً عبر بوابة مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 سوهاج

قام الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، بتفقد أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب، في كنترول قطاع الجنوب، بمدرسة السلام الابتدائية بجرجا، وأطمئن على سير أعمال النظام والمراقبة، وتوجه بالشكر لكافة القائمين، ووعدهم بتذليل جميع العقبات التي قد تواجهم أثناء أعمال التصحيح، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة تحري الدقة لضمان حصول كل طالب على حقه بالكامل دون نقصان أو زيادة.

وتضم مديرية التربية والتعليم محافظة سوهاج العديد من الإدارات التعليمية منها إدارة جرجا، البلينا، دار السلام، ساقلتة، العسيرات، طما، طهطا، أخميم، المنشآة، جهينة، وكانت نتيجة الترم الأول الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة قد اعتمدت بنسبة نجاح 69 في المئة.

توقيت صدور نتائج امتحانات أخر العام للشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج سيكون خلال أيام قليلة، وسنوفر لكم النتيجة كاملة بدرجات المواد والمجموع الكلي قريباً بالتفصيل، تابعونا أول بأول.

وسنتابع معكم أهم أخبار إعلان نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بسوهاج من خلال تحديثات تلك المقال، حيث ينتظر أن تعلن النتيجة خلال أيام، وتكون متاحة للاستعلام برقم الجلوس عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة التي تقع في جنوب جمهورية مصر العربية.

وسنكون في الموعد، عند اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج، ونضع لكم روابط الحصول عليها بشكل مباشر.

انتهت أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية بسوهاج، وحالياً في مرحلة رصد ومراجعة الدرجات.

يبدو أن النتيجة الخاصة بمحافظة سوهاج ستكون متاحة عبر الإنترنت في الساعات المقبلة من اليوم الأحد، وسيكون بإمكان طلبة الصف الثالث الإعدادي جلبها عن طريق إدخال رقم الجلوس عبر البوابة التعليمية.