نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2018

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بالمنيا، إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الأول من العام الدراسي 2017/2018، حيث من المتوقع اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي للترم الأول بمحافظة المنيا منتصف الأسبوع المقبل، وذلك قبل عودة الدراسة بالمدارس مع بدء الفصل الدراسي الثاني في الثالث من شهر فبراير المقبل.

روابط نتيجة اعدادية المنيا2018

ويمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالمنيا أن يحصلوا على النتيجة من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضعط هنا

كما يسعد موقعكم المفضل موقع نجوم مصرية، أن يقدم لكم النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في التعليقات بالموقع وسوف نقوم فور اعتماد محافظ المنيا وعرض النتيجة على الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمنيا.

وتعتبر محافظة المنيا من أهم محافظات الصعيد في مصر، وذلك لأنها تضم العديد من المواقع الأثرية الفريدة، بالإضافة إلى موقع المتميز بين محافظات الصعيد، حيث أنها تقع في وسط الصعيد.

ولهذا فإن الاهتمام بالتعليم في محافظة المنيا، منذ الازل، حيث يهتم أولياء الأمور بمحافظة المنيا بتعليم أبنائهم والوقوف بجانبهم وتشجيعهم على طلب العلم.

وتؤكد كافة المؤشرات الصادرة من كنترول الصف الثالث الاعدادي بالمنيا، بأنه نتيجة الترم الأول للصف الثالث الاعدادي هذا العام ستكون مرتفعة بالمقارنة بالأعوام السابقة، لارتفاع درجات الطلاب في مختلف المواد الدراسية، ولهذا فإنه عند إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا فإنه سوف يتم الاعلان عن نسب النجاح في كافة المواد الدراسية وترتيب الادارات التعليمية  من حيث عدد الطلاب الناجحين.