نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018 برقم الجلوس cairogovresults بوابة القاهرة التعليمية

أعلن محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، في بيان رسمي منذ قليل، عن اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة في كافة المدارس، وذلك بعد عمليات المراجعة التي تمت في كافة الكنترولات على مستوى المحافظة، وقد انخفضت النسبة عن العام الماضي بنسبة قليلة، ووصلت نسبة النجاح 69% في العام الحالي.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018 برقم الجلوس cairogovresults بوابة القاهرة التعليمية 1 23/1/2018 - 1:15 م

وقد كشف اليوم القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، محمد عطية، في بيان رسمي على أنه سوف يتم الكشف عن النتيجة بشكل رسمي عبر الموقع الرسمي للمديرية العامة للتعليم بمحافظة القاهرة، حيث سوف يتم إتاحتها في كافة مدارس المحافظة غداً الأربعاء، ويمكن لكافة الطلاب والطالبات الحصول عليها من المدارس غداً.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018 برقم الجلوس

وقد أوضح اليوم القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، محمد عطية، في حواره على إنه قد تم التنبيه على مديري الإدارات التعليمية والمدارس بضرورة إطلاق كافة أولياء الأمور والطلاب على النتائج وذلك في أماكن ظاهرة وبارزة داخل كافة المدارس على مستوى المحافظة غداً الأربعاء، ومحاولة تخفيف المعاناة على كافة الراغبين في معرفة النتائج.

ويمكن لكافة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الحصول على النتيجة من خلال موقع بوابة تعليم القاهرة، وذلك باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب وسوف يظهر بيان الدرجات الخاص بالطالب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.