نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس والاسم

أعلن اليوم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، عن اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، وذلك في كافة مدارس المحافظة بالكامل، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 85%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس والاسم 1 21/5/2018 - 9:14 م

كما أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، أمال عبد الظاهر، في بيان رسمي على إن البنات قد نجحن في التفوق على البنين بنسبة نجاح وصلت إلى 86.7%، وذلك مقابل 83.3% للبنين في كافة مدارس المحافظة بالكامل.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاسكندرية

الجدير بالذكر أن عدد الطلبة الذين تقدموا إلى امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في المحافظة قد وصل إلى 78 ألفا و85 طالب وطالبة، حيث حضر منهم 76 ألف و128 طالبا، بينما بلغ عدد الناجحين 64 ألفا و711 طالبا وطالبة.

كما حلت إدارة الجمرك التعليمية في المركز الأول على مستوى المحافظة، حيث وصلت نسبة النجاح فيها بنسبة 98.5%، كما حلت إدارة العجمي التعليمية في المركز الثاني بنسبة 93.8%، وحلت إدارة غرب في المركز الثالث بنسبة 90.3%، حيث إن النسبة تأتي بشكل مرتفع عن العام الماضي.

وأعلنت إدارة تعليم إسكندرية، على إنه يمكن لكافة الطلاب والطالبات الحصول على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني التابع لإدارة التعليم من هنا، وسوف يظهر للطالب بيان الدرجات بالكامل، وتواصل كافة المحافظات في الوقت الحالي عمليات التصحيح من أجل إعلان النتائج.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.