نتيجة الشهادة الاعدادية بأسيوط 2018 برقم الجلوس

مبروك لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بأسيوط، قام منذ قليل المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بأسيوط للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018، بنسبة نجاح بلغت نحو 74.4%.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بأسيوط:-

أشار محافظ أسيوط بأنه سوف يتم إرسال النتيجة للمدارس، وستقوم مديرية التربية والتعليم بأسيوط بنشرها على الموقع الإلكتروني بالضغط هنا

كذلك فإننا في موقع نجوم مصرية على أتم الاستعداد لمساعدة أبناؤنا طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بأسيوط للحصول على النتيجة، فقط قم بكتابة أسمك ورقم جلوسك في تعليقات الموقع بالاسفل وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

من جهته قال محافظ أسيوط بأن نتيجة الشهادة الاعدادية بأسيوط هذا العام تعد هي الأفضل بالمقارنة بالأعوام الماضية، وبعد أن أنتهي من إعتماد النتيجة، وجه رسالة لكل الطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي بأسيوط، هنأهم فيها على النجاح كما وجه تهنئة خاصة للطلاب الأوائل في الشهادة الاعدادية بأسيوط لحصولهم على الدرجات النهائية في مختلف المواد الدراسية.

وبهذه المناسبة يقدم موقع نجوم مصرية أرق الآمنيات وأجمل التهاني لجميع الطلبة والطالبات في محافظة أسيوط وبصفة خاصة طلاب الشهادة الاعدادية، والموقع دائماً في خدمة أبناؤه الطلبة في كافة المراحل الدراسية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

كما يقدم موقع نجوم مصرية تهنئة خاضة للطلاب الأوائل بالشهادة الاعدادية بأسيوط وذلك لما بذلوه من جهد كبير أثناء العام الدراسي.