ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2018 الترم الأول بالإسم ورقم الجلوس الان

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا ظهر اليوم الثلاثاء بعدما قام محافظ المنيا باعتماد النتيجة بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، ويطمح طلاب محافظة المنيا في الحصول على درجات عالية في نتيجة إعدادية المنيا في كافة إدارات المحافظة وأهمها مغاغة وبني مزار ومطاي وسمالوط ومدينة المنيا وأبو قرقاص وملوي ودير مواس والعدوة.

نتيجة اعدادية المنيا

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنيا من هنا. (ظهرت الان)

كان محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا قد أكد أن نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة سيتم اعتمادها اليوم من محافظ المنيا، اللواء عصام البديوي وأكد أنه قام بزيارة كنترول الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا مؤكدا أن عمليات التصحيح تتم بشكل جيد وكذلك أعمال المراجعة مؤكدا أن نسبة النجاح مميزة للغاية.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا

يمكن لطلاب محافظة المنيا الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بهم في تعليق منفصل مع تحديد اسم الإدارة التعليمية من أجل إفادتهم بالنتيجة فور ظهورها واعتمادها من محافظ المنيا، هذا ويترقب الطلاب في محافظة المنيا ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في مواد اللغة العربية والإنجليزية والتربية الدينية والدراسات الاجتماعية والعلوم.

ظهرت صباح اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا في الترم الأول لكل طلاب محافظة المنيا، وعبر طلاب محافظة المنيا عن سعادتهم الكاملة بنتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا نظرا لأن درجاتهم رائعة.

يمكن الآن تحميل ملف النتيجة بالكامل لنتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا، حيث يمكن للطلاب تحميل النتيجة في كافة إدارات المحافظة، هذا ويمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والإسم الآن.